بعد استبعاد الثلاثي.. قرار جديد من فيتوريا قبل مباراة سيراليون بتصفيات كأس العالم

بعد استبعاد الثلاثي.. قرار جديد من فيتوريا قبل مباراة سيراليون بتصفيات كأس العالم
فيتوريا

يواصل المنتخب الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب  البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

بعد استبعاد الثلاثي.. قرار جديد من فيتوريا قبل مباراة سيراليون بتصفيات كأس العالم
فيتوريا

وسافرت بعثة المنتخب الأول، صباح اليوم الجمعة متوجهة إلى ليبيريا، حيث تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 من نوفمبر، بعد أن اختارت سيراليون، ملاعب ليبيريا لعدم وجود أي ملاعب معتمدة في البلاد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

قرار جديد من فيتوريا

وأكدت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، رفض استدعاء أي لاعب أو محترف جديد بعد أن استبعد الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد من البعثة المسافرة إلى ليبيريا بعد مباراة الأمس أمام منتخب جيبوتي.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا رفض دخول أي لاعب جديد في صفوف المنتخب، لتجنب إرباك الحسابات قبل مواجهة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات، كما يرى المدرب أن العناصر الموجودة مع البعثة هي الأجهز من الناحية الفنية للمشاركة، إضافة أنه لا يعلم الحالة الفنية لأي لاعب منضم جديد ولذا فضل بقاء الوضع على ما هو عليه.

وكان المنتخب الوطني، قد أعلن استبعاد كلا من طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور من صفوف المنتخب، بعدما رفض الثلاثي الالتزام بالتدريبات الخاصة بالمستبعدين بعد مباراة جيبوتي، اعتراضا منهم لعدم المشاركة في مباراة الأمس.

وحقق منتخب مصر، أمس الخميس، فوزا ساحقا على نظيره جيبوتي بستة أهداف دون مقابل، حيث تألق اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وسجل نحو 4 أهداف، وسجل اللاعب مصطفي محمد لاعب فريق نانت الفرنسي الهدف الخامس، واختتم اللاعب محمود حسن تريزيجيه الأهداف.