تعرف على خدمة أفراد الأسرة والمكفولين عبر تطبيق توكلنا خدمات

تعرف على خدمة أفراد الأسرة والمكفولين عبر تطبيق توكلنا خدمات

كشف تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي الرسمي للمستفيدين “توكلنا خدمات” عن بشأن التعرف على معلومات أفراد الأسرة والأشخاص المكفولين، وسنوضح لكم كافة التفاصيل، في الوقت الذي يوفر فيه التطبيق العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

تعرف على خدمة أفراد الأسرة والمكفولين عبر تطبيق توكلنا خدمات

خدمة أفراد الأسرة والمكفولين غير توكلنا

أكد تطبيق توكلنا من خلال حسابه عن تقديم خدمة توفر الوقت والجهد للمستفيدين التي يمكن لهم الاطّلاع على معلومات أفراد الأسرة والأشخاص المكفولين لها.

حيث أن هذه الخدمة خاصة لكل من أفراد الأسرة والمكفولين من خلال تطبيق “توكلنا خدمات”، الذي أوضح التطبيق أن الخدمة سوف تسمح للمستفيدين التعرف بشكل أسرع على كافة البيانات الخاصة بأفراد الأسرة.

ودائمًا ما نجد تفاعل تطبيق توكلنا للرد على المستفيدين من خلال حسابها الرسمي لمساعدتهم من خلال الرد على استفساراتهم، ومن أهم الأسئلة “عدم ظهور الهوية الوطنية بعد أن يتم الجديد في الحساب الخاص بالمستفيد على التطبيق”.

الهوية الوطنية في توكلنا

أرسل أحد المستفيدين استفسار على حساب تطبيق توكلنا يقول: «قمت بتجديد هويتي، ولكن حتى الآن لم تظهر عبر توكلنا خدمات … ما الحل».

وجاء رد تطبيق توكلنا كالتالي: أهلا بك… نتمنى أن نساعدك كل ما عليك هو إتباع هذه الخطوات:

  • أولًا عليك استلام الهوية الوطنية.
  • ثم التأكد من أن الهوية قد ظهرت عبر منصة أبشر.
  • بعد ذلك عليك تفعيل الهوية الرقمية من خلال منصة أبشر.
  • قم بالدخول على تطبيق “توكلنا خدمات”.
  • ثم اضغط على الصورة الشخصية من خلال الصفحة الرئيسية.
  • وعليك تحديث المعلومات.

استعراض الرسائل الصادرة

يقدم تطبيق توكلنا العديد من الخدمات الإلكترونية، ومنذ فترة أعلن عن خدمة جديدة تساعد المستفيدين من تنفيذها وهي خدمة “استعراض الرسائل الصادرة” من قبل الشركاء.

حيث أنه يمكن للمواطنين الوصول إلى الخدمة الجديدة من خلال الدخول على تطبيق توكلنا وعبر قائمة خدماتي يمكنك استعراض الرسائل الصادرة.