“صفقة القرن” محمد صلاح يرحل عن الريدز مقابل مبلغ خيالي بنهاية موسم 2024

“صفقة القرن” محمد صلاح يرحل عن الريدز مقابل مبلغ خيالي بنهاية موسم 2024
محمد صلاح إلى الدوري السعودي

محمد صلاح النجم المصري في صفوف ليفربول سوف يلحق بالعديد من أساطير الكرة الأوروبية متجها إلى أحد الأندية السعودية، وذلك مقابل مبلغ مالي كبير يحصل عليه الريدز مقابل تلك الصفقة، التي من المنتظر أن تكون الأغلى في التاريخ.

“صفقة القرن” محمد صلاح يرحل عن الريدز مقابل مبلغ خيالي بنهاية موسم 2024
محمد صلاح إلى الدوري السعودي

محمد صلاح يرحل عن ليفربول بنهاية الموسم

أكد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، مارك لارونسون، بثقة مطلقة على أن النجم المصري محمد صلاح سيترك الفريق بعد انتهاء الموسم الجاري. وفي تعليقات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية، صرح لارونسون قائلاً: “بنسبة تصل إلى 100%، محمد صلاح سيغادر ليفربول بمجرد اختتام هذا الموسم”.

اتفاق من الموسم الماضي

أوضح لارونسون أيضا قائلا: “أرى أن هناك ترتيبات تمت منذ الموسم المنصرم تهدف لانتقال محمد صلاح إلى فريق في الدوري السعودي بنهاية هذا الموسم، مع تعويض ليفربول بمبلغ مالي كبير للغاية”.

وأضاف: “خلال فترة غياب صلاح، شهدنا كيف بذل جميع اللاعبين جهوداً كبيرة لضمان مكانهم في التشكيلة الأساسية للفريق، وهذا بالطبع يعد تطوراً إيجابياً”.

وفي ختام تعليقاته، قال لارونسون: “على الرغم من وجود مواهب هجومية بارزة في ليفربول، مثل داروين نونيز، دياز، ودييجو جوتا، إلا أنني أؤيد فكرة تعزيز الخط الهجومي بلاعبين جدد في حالة مغادرة صلاح

ما هو فريق محمد صلاح الجديد؟

ذكرت مصادر إعلامية أن نادي اتحاد جدة السعودي قد طرح عرضاً ضخماً لضم هداف ليفربول خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بقيمة 235 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك، يتضمن العرض راتباً سنوياً للاعب يصل إلى 85 مليون يورو، مما يزيد من احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي أكثر من أي وجهة أخرى.

هذا وقد أعلن يورجن كلوب المدير الفني الحالي للريدز أنه هو الآخر سوف يترك النادي بنهاية هذا الموسم، مما يعزز من انتقل مو صلاح هو الآخر بالفعل، نظرا لوجود علاقة قوية بين اللاعب ومدربه الألماني.

نادي النصر يفاوض محمد صلاح

منذ العام الماضي وهناك محاولات من نادي النصر السعودي لضم الفرعون المصري محمد صلاح إلى صفوفه، وخلال الأيام الماضية ومع انتشار الأحاديث حول مفاوضات جادة وأرقام كبيرة قدمها ندي اتحاد جدة ليكون صلاح أحد اللاعبين المنتقلين له في موسم الصيف، عاد من جديد عرض النصر لصلاح، ولكن حتى الآن لم نعرف ما هي الوجهة القادمة لمحمد صلاح بعد ليفربول.