محمد صلاح ليس الوحيد….عمر مرموش يتصدر التشكيل الأفضل في الجولة 22 من الدوري الألماني

محمد صلاح ليس الوحيد….عمر مرموش يتصدر التشكيل الأفضل في الجولة 22 من الدوري الألماني

حالة من التألق الاستثنائية تشهد الملاعب الأوروبية من قبل الفرسان المصريين على الفترة الماضية، ويسير عدد من اللاعبين المحترفين على نهج محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، ويسير عمر مرموش نحو تحقيق إنجاز عظيم وتاريخي، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم إنجازات وأهداف اللاعب المصري والمهاجم الدولى عمر مرموش في الملاعب الأوروبية.

محمد صلاح ليس الوحيد….عمر مرموش يتصدر التشكيل الأفضل في الجولة 22 من الدوري الألماني

فرعون مصري جديد يتصدر التشكيل الأفضل

يتصدر اللاعب المصري ونجم فريق آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش التشكيل الأفضل في الجولة 22 من الدوري الألماني لموسم 2023-2024، وقد اختارت شبكة Sofascore العالمية التشكيل المثالي للجولة 22 من الدوري الألماني، قد شهدت تواجد اللاعب عمر مرموش بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريق آينتراخت فرانكفورت أمام فرايبورج، وقد حصل على تقييم 8.7/10 خلال مشاركته في مباراة فرانكفورت أمام فرايبورج بتسجيل 3 أهداف ليواصل رحلة تألقه في الدوري الألماني.

وقد أحرز اللاعب عمر مرموش أول أهدافه أمام نظيره فرايبورج بالدقيقة 27، وقد ساهم النجم المصري عمر مرموش في تسجيل 19 هدف خلال 28 مباراة خلال الموسم الجاري، فقد سجل 14 هدف و 5 تمريرات.

عمر مرموش يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد

كاد اللاعب الدولي عمر مرموش أن يقترب من تحطيم رقم محمد زيدان الذي سجل أكثر أهداف في بطولة الدوري الألماني الممتاز، وبعد تسجيل عدة أهداف مع فريقه في الدوري الألماني، ليصبح هداف الدوري الألماني ويقترب من تحطيم رقم قياسي جديد.

الجدير بالذكر أن المهاجم الدولي عمر مرموش يعد هداف فريق فرانكفورت في الدوري الألماني وذلك بعدما استطاع إحراز 9 أهداف منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بعد تسجيل 5 أهداف أخري.

19 2023 638370353899130143 913

يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وقد للمشاركة في مبارتين مع فريقه آينتراخت فرانكفورت بعد العودة من المشاركه في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والخروج من الدور الـ 16  أمام الكونغو الديمقراطية.

شارك اللاعب الدولي عمر مرموش في مباراة أمام بوخوم واستطاع تسجيل هدف، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البوندزليجا.