خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن فريق أحمد فتوح الجديد

خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن فريق أحمد فتوح الجديد

كشف خالد الغندور نجم الكرة المصرية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض في نهاية الموسم الجاري، وبعد أن تم عرضه للبيع من قبل مجلس إدارة فريقه خلال الفترة الأخيرة.

خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن فريق أحمد فتوح الجديد

وقال الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هناك مفاوضات قوية بين الأهلي وبين أحمد فتوح نجم الزمالك، وكتب في منشوره له: “الأهلي يفاوض أحمد فتوح بقوة وكل الطرق تؤدي للقلعة الحمراء ، خاصة وأن العلاقة بينه وبين الزمالك وصلت لطريق مسدود بعد تغريمه وإيقافه بخلاف عرضه للبيع”.

وأضاف الغندور في منشوره :”أن إدارة الأهلي سوف تلبى كافة المطالب المالية والاشتراطات الأخرى التي طلبها اللاعب وهي توفير 60 مليون جنيه خارج عقده بالإضافة الي 55 مليون جنية سنويًا من أجل التوقيع مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة”.

ويضع النادي الأهلي سقفا للرواتب داخل النادي، ويقسم اللاعبين لفئات وذلك حفاظا على غرفة الملابس، ولم يسبق له أن استثني أي لاعب من هذا الشرط، ويمكن أن يعوض اللاعب من خلال بعض المميزات مثل عائد الإعلانات وغيرها.

الأهلي يكشف حقيقة التوقيع مع ثنائي الفريق

على جانب آخر، نفي خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، الأنباء المنتشرة حول استدعاء ثنائي المنتخب إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الفريق للتحقيق بعد استبعادهما من صفوف المنتخب لمواجهة سيراليون بأمر من المدرب البرتغالي روي فيوريا المدير الفني للمنتخب

وقال بيبو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الأهلي إن ” استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب الوطني هو شأن يخص الجهاز الفني للمنتخب، ولن نتدخل في قراراته، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون فريقنا”.

وأضاف بيبو: ” أن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي، تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير، كلام عار تمامًا من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن، وتمنى بيبو، التوفيق لمنتخب مصر وجهازه الفني، لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل إلى منافسات كأس العالم 2026″.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوري، قد استبعد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد لعدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب، وعدم تنفيذ التعليمات للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جيبوتي يوم الخميس الماضي.