القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2023-2024

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2023-2024

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024 وبدأ العد التنازلي للجوالات التي يمكن من خلالها يتم تحديدها بطل الموسم الحالي من البريميرليج، وسوف تكون المباراة على قدر عالى من المنافسة والإثارة، ويعتبر هو الدور الأقوي في أوروبا، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2023-2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يعد مانشستر سيتي من أكبر الأندية في أوروبا وانجلترا في العصر  الحالي، ويعتبر مانشستر سيتي من أكثر الأندية ترشيحا لحمل لقب الدوري ومن أكثر المتنافسين على اللقب في العقد الأخير.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات على ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

تذاع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2023-2024عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس والذي يعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد يمكن مشاهدة المباراة عبر beIN Sports HD 2، وقناة beIN Sports HD 3 TR.

يرغب نادي مانشستر سيتي في تحقيق الفوز والانجازات والفوز بالبطولة أو الاقتراب من فريق ليفربول المتصدر في الترتيب، ويعد فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي وذلك برصيد 53 نقطة خلال 14 مباراة وحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما فريق برينتفورد المركز الـ 14 وذلك برصيد 25 نقطة خلال 24 مباراة حقق الفوز في  7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 13 مباراة.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع 

من المتوقع أن يأتي تشكيل فريق مانشستر سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إديرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، أكانجي، روبن دياش، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: برناردو سيلفا، كالفين فيليبس، ماتيو كوفاسيتش.

خط الهجوم: إرلينج هالان، خوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.

يخوض اليوم برينتفورد مباراة صعبة اليوم أمام مانشستر سيتي، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي ليفربول بأربع أهداف مقابل هدف وهي المباراة التي شهدت عودة النجم العالمي محمد صلاح بعد الإصابة الذي تعرض لها خلال المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا.