“إلحقوا خزنوا مية بسرعة”.. انقطاع مياه الشرب عن هذه المناطق السبت المقبل

“إلحقوا خزنوا مية بسرعة”.. انقطاع مياه الشرب عن هذه المناطق السبت المقبل

صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، بأنه سوف يتم انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة، مشددة على أنه ينبغي على سكان هذه المنطقة تدبير احتياجاتهم من المياه في فترة الانقطاع، موضحة نه سيتم عودة المياه بمجرد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير.

“إلحقوا خزنوا مية بسرعة”.. انقطاع مياه الشرب عن هذه المناطق السبت المقبل

انقطاع المياه عن هذه المناطق بالقاهرة

وفي هذا السياق، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن ( شارع الخليج المصرى ومتفرعاته – منطقة حدائق القبة بالكامل ) وضعف المياه عن منطقة ( مساكن الاحلام – منطقة الاشراف ) بالزاوية الحمراء، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة صباح يوم السبت الموافق 24-2-2024 وحتى الساعة الخامسة مساء نفس اليوم لمدة 8 ساعات.

سبب انقطاع المياه

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع عن تلك المناطق نظراً لأعمال اللحام على خط قطر 1000مم الخاص بشارع الخليج المصرى، الأمر الذى سيترتب عليه انقطاع المياه.

تخزين كميات مناسبة من المياه

وطالبت الشركة سكان المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية بضرورة تخزين المياه لتدبير احتياجاتهم  والاحتفاظ بكميات مناسبة من المياه خلال فترة الانقطاع المعلن عنها، على أن تقوم الشركة بإتاحة سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه خلال مدة الانقطاع إلى أن تعود الخدمة والانتهاء من الأعمال، بالإضافة إلى ذلك، يمكن طلب المياه من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.

التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة

وقد خصصت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، قنوات للتواصل مع المواطنين تتضمن (الموقع الإلكتروني للشركة، والصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوم، وتطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عدادات المياه، وتطبيق واتس آب على الرقم 01221799777، وتطبيق 125 والخط الساخن 125) وكل تلك القنوات ليسهل على المواطنين التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتقديم الشكاوى والبلاغات أو للاستفسار عن أي أسئلة.

Screenshot ٢٠٢٤٠٢٢٣ ٠٣٠٤٣٥2