التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر اليوم عشاق كرة القدم وبشكل خاص جماهير الأهلي مباراة الأهلي ضد ميدياما في بدوري أبطال أفريقيا، تعرض فريق الأهلي لعدة صعوبات قبل المباراة منها تعرضت مقدمة الطائرة إلى اصطدام مع الجانب المسؤول عن تزويدها بالوقود قبل استكمال الرحلة إلى مدينة كوماسي، وتدخل مسئولى الأهلي لحل الأزمة وتوفير طائرة أخري صباح أمس الخميس، ويلتقي اليوم الفريقين في مباراة قوية ومصيرية.

التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني 

تنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 في تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 8 مساءاً بتوقيت الامارات على استاد «TNA بارك» في مدينة تاراكوا الغانية.

يتصدر الأهلي قمة المجموعة بعد 4 مباريات برصيد 6 نقاط، وبذلك يكون متفوق بفارق نقطة على بلوزداد ويانج أفريكانز يمتلكان رصيد 5 نقاط، ثم يأتي فريق ميدياما الغاني رصيد 4 نقاط.

يخوض فريق الأهلى اليوم مباراة قوية وحماسية أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة دوري افريقيا لموسم 2024/2023.

يأمل فريق النادي الاهلي في تحقيق الفوز خلال مباراة ميدياما في ظل الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق خلال سفره وفي ظل الغيابات التي تضرب الفريق، بغياب نحو 10 لاعيبة عن التشكيل الأساسي للفريق.

مباراة الأهلي وميدياما

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني عبر  قنوات بي إن سبورتس والذي تعد الناقل الحصري للبطولة.

التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة ميدياما الغاني 

من المتوقع أن يستقر المدير الفني للأهلي مارسيل كولر على التشكيل الاساسي للفريق ضد ميدياما الغاني والذي سيقام اليوم في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا وهي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، على معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، بيرسي تاو .

وتشهد هذه المباراة تغير عدد من اللاعبين في التشكيل الأساسي عن المباريات التي خاضها المارد الأحمر الأخيرة نتيجة الغيابات الكثيرة في صفوف اللاعبين لعدة أسباب مختلفة، وسوف يعود اللاعب عمرو السولية إلى التشكيل الأساسي خلال هذه المباراة.