وفاة فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله| لقطات من حياة الأمير

وفاة فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله| لقطات من حياة الأمير

في الساعات القليلة الماضية اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان الديوان الملكي السعودي خبر وفاة الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود، وجاء ذلك حسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية في مساء يوم أمس، وفي السطور القادمة نعرض تفاصيل الخبر، وموعد صلاة الجنازة ونبذة عن سمو الأمير.

وفاة فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله| لقطات من حياة الأمير

وفاة الأمير فهد بن عبدالمحسن آل سعود

جاء في خبر وفاة الأمير عن الديوان الملكي أنه انتقل إلى رحمة الله تعالي سمو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود، كما ذكر أنه خارج المملكة العربية السعودية، واختتم الخبر بموعد صلاة الجنازة والدعاء له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

موعد صلاة الجنازة على الأمير فهد بن عبدالمحسن

بحسب ما جاء عن الديوان الملكي حول موعد صلاة الجنازة على الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله سوف تقام اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر شعبان 1445 ه‍ـ ويقابل 23 فبراير 2024 بعد صلاة العصر في الرياض، في جامع الإمام تركي بن عبدالله رحم الله الأمير وغفر له.

وفاة الأمير فهد بن عبد المحسن بن جلوي 2 1
الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله

الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله

هو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود أحد أفراد العائلة المالكة، والده الأمير عبدالمحسن ابن عم سمو الملك عبد العزيز وكان عونًا له، ولد الأمير فهد في المملكة العربية السعودية لكنه كان يعيش خارج البلاد، وقد كان الأبن الوحيد بين أربعة أميرات سارة، مشاعل، منيرة، جواهر، والدته الأميرة قماشة البلوشي.

الأميرة فهد من مواليد عام 1947 وتوفي عن عمر يناهز الـ 77 عام ولم يذكر أي شيء حول سبب وفاة الامير فهد.

وفاة صاحبة السمو والدة الأمير خالد بن سعد بن سعود

أعلن الديون الملكي عقب وفاة الأمير فهد بن عبدالمحسن وفاة صاحبة السمو والدة الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وموعد صلاة الجنازة اليوم الجمعة الموافق 13 شعبان 1445 ه‍ـ في جامع الإمام تركي بن عبدالله بعد صلاة العصر في مدينة الرياض غفر الله لها وتغمدها بواسع رحمته.