الأهلي يتربع على قمة المجموعة بعد الفوز على ميدياما بنتيجة 1-0

الأهلي يتربع على قمة المجموعة بعد الفوز على ميدياما بنتيجة 1-0

استطاع النادي الأهلي العودة من كوماسي بالثلاث نقاط التي أكدت صارته المجموعة، حيث فاز الأهلي على ميدياما في ملعبه وبين جماهيره على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهت الفريق، سواء بسبب الأحداث التي صادفت البعثة أثناء السفر أو بسبب الغيابات في صفوف المارد الأحمر.

الأهلي يتربع على قمة المجموعة بعد الفوز على ميدياما بنتيجة 1-0

الأهلي يفوز على ميدياما بنتيجة 1-0

لم يكن الشوط الأول كالعادة معبرا عن قوة الأهلي الأفريقية، ولكن في الشوط الثاني كشر الأهلي عن أنيابه وتمثل هذا في الهدف الأول الذي صنعه موديست لحسين الشحات والذي قام بدوره وأسكنها شباك حارس ميدياما الغاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.

مصطفى شوبير وحش أفريقيا القادم

في كل مباراة يشارك فيها مصطفى شوبير يؤكد وبجدارة على أنه وحش أفريقيا القادم خلفاً للشناوي، وأن الأهلي المصري سيظل منبع أقوى حراس المرمى في أفريقيا، حيث أدى شوبير مباراة قوية وزاد عن مرماه ببسالة، مما جعله يحافظ على شباكه نظيفة للمرة الثانية عشرة في تاريخ مبارياته التي لعبها، حيث خاض شوبير 20 مباراة حتى الآن، منها 12 مباراة كلين شيت.

تشكيل الأهلي في مباراة اليوم

جاءت قائمة الأهلي الأساسية في مواجهة ميدياما اليوم كالآتي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • أما خط الدفاع فيشهد حضور: علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.
  • فيما يتكون خط الوسط من: إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير.
  • خط الهجوم: خط الهجوم : موديست، طاهر محمد طاهر، وسام ابو علي

هكذا احتفظ الأهلي بعد الفوز بالثلاث نقاط بصدارة المجموعة في بطولة أبطال افريقيا، برصيد 9 نقاط، فيما تبعه شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط حتى الآن.