القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين والتشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين والتشكيل المتوقع

ينتظر الكثير من محبي كرة القدم اليوم السبت 24 فبراير مباراة  فريق الأهلي ضد فريق الطائي ضمن منافسات الجولة 21 في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على موعد مباراة الأهلي ضد فريق الطائي والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي ضد فريق الطائي

تقام اليوم السبت 24 فبراير مباراة  فريق الأهلي ضد فريق الطائي ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024، في تمام الساعة 4 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 5 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6 مساءاً بتوقيت الإمارات.

يلتقي اليوم الأهلي ضد فريق الطائي ضمن الجولة  الـ 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على استاد  الأمير عبدالله الفيصل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي

يرغب الكثير من الأشخاص في مشاهدة مباراة اليوم بين الأهلي ضد الطائي، ويمكن متابعة المباراة عبر  قناة ssc الرياضية؛ حيث تعتبر مجموعة قنوات ssc الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

يسعي كلا الفريقين اليوم في الحصول على النقاط الثلاثة وخطب بطاقة التقديم والتأهل لدور القادم في دورى بطولة الدوري السعودي، يحاول فريق الأهلي  استعادة توازنه أمام الطائى وتحقيق الانتصارات.

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024 برصيد 40 نقطة خلال 20 مباراة بتحقيق 12 انتصار وتحقيق 4 خسائر و 4 تعادلات، بينما احتل فريق الطائي المركز المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم  الماضي، وذلك برصيد 34 نقطة خلال 30 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وخسر في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

مباراة الأهلي ضد فريق الطائي
مباراة الأهلي والطائي

يسعي أهلي جدة إلى تحقيق الانتصار خلال هذه المباراة وتعويض الخسارة في المباراة السابقة أمام الاخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ضد الطائي

من المتوقع أن يأتي تشكيل فريق الأهلي ضد الطائي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024 على النحو الآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سعد بالعبيد، علي مجرشي، عبد الباسط الهندي، روجر إيبانيز.

خط الوسط: رياض محرز، محمد المجحد، فهد الرشيدي، جابري فيجا، آلان سان ماكسيمان.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.