لمدة 5 مواسم.. الأهلي يضم أولى صفقات الصيف بفرمان من كولر

لمدة 5 مواسم.. الأهلي يضم أولى صفقات الصيف بفرمان من كولر
الخطيب وكولر

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية الأسبق، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حصلوا على توقيع أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

لمدة 5 مواسم.. الأهلي يضم أولى صفقات الصيف بفرمان من كولر
الخطيب وكولر

أولى صفقات الأهلي الصيفية

وأشار سعيد في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إلى أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب محمد إسماعيل مدافع فريق نادي زد لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل، حيث ينتقل إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أن الأهلي يكثف من البحث لضم مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد شعور بالقلق من مستوى مدافعي الفريق ولإصابة بعضهم، بالإضافة إلى تفكير اللاعب محمد عبد المنعم المدافع الأساسي للفريق في خوض تجربة احترافية في نهاية الموسم، وكذلك رفض المدرب السويسري كولر الإبقاء على خدمات اللاعب محمود متولي بسبب إصاباته المتكررة وعدم استفادة الفريق منه منذ بداية الموسم.

وأوضح إبراهيم سعيد في تصريحاته، أن الأهلي يتطلع للتعاقد مع اللاعب محمد إسماعيل مدافع زد بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة في بداية الموسم، مشيرا إلى لجنة التخطيط بالأهلي تجهز عدد من اللاعبين للتعاقد معهم في أكثر من مركز في الصيف المقبل.

8001429561703932740
اللاعب محمد إسماعيل

الأهلي يتقرب من ضم لاعب تونسي

وكانت تقارير صحفية تونسية، قد أشارت إلى أن الأهلي اقترب من ضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان الذي يلعب في الدوري المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن المفاوضات مع اللاعب اقتربت من النهاية في مقابل الحصول على 3 مليون دولار في الموسم لتدعيم خط الوسط.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب رحب بالانضمام إلى النادي الأهلي في الصيف القادم، وارتداء القميص الأحمر في بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء عقده مع الفريق المجري.