القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية..وموقف محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية..وموقف محمد صلاح

تعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية من أهم المباريات، وذلك بعدما حقق الفوز الانتصارات على نظيره لوتون تاون ضمن منافسات الدوري الانجليزي أمس الأربعاء بأربع أهداف مقابل هدف، والذ جمع بينهم ضمن الجولة الـ26 على ملعب آنفيلد، واليوم تقام أهم مباريات النهائي بين على ملعب آنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية..وموقف محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي وذلك ضمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والتي تقام على ملعب ويمبلي.

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأحد 25 فبراير 2024 في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 6 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7 مساءاً بتوقيت الإمارات.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار والفوز من أجل  التتويج بلقب البطولة المحلية، يحتل فريق ليفربول الصدارة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، كما أن فريق ليفربول يعمل بشكل جيد ضمن بطولة  الدوري الانجليزي تحت قيادة يورجن كلوب.

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي 

يتساءل العديد من الأفراد عن القنوات الناقلة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

قمة التحدى بين تشيلسي وليفربول
مباراة تشيلسي وليفربول

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وتشيلسي

غاب اللاعب العالمي محمد صلاح عن مباراة ليفربول ولوتون تاون؛ نتيجة تجدد إصابة محمد صلاح في العضلة الخلفية، بينما عاد للمشاركة في مباراة ليفربول وبرينتفورد فقد استطاع تسجيل هدف وصنع الآخر ولكن تجددت الإصابة التي تعرض لها أثناء المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

لم يؤكد المدير الفني كلوب وجود اللاعب محمد صلاح في المباراة ضد تشيلسي من عدمه.