مواجهة نارية…تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مواجهة نارية…تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل اليوم فريق النصر ضيفا ثقيلاً على ثقيلا أمام الشباب ضمن مباريات الجولة الـ21  من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في ديربي الرياض، استطاع النصر الوصول إلى ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، وكرر الفوز مرة أمام نظيره الفيحاء في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات إياب ثمن نهائي البطولة على ملعب “الأول بارك”، وتقام اليوم مباراة القمة بين النصر والشباب ضمن الجولة الـ 21 في الدوري السعودي، ومن المتوقع أن تكون مباراة حماسية وممتعة.

مواجهة نارية…تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشباب

تنطلق مباراة النصر والشباب ضمن الجولة الـ 21 في الدوري السعودي اليوم الأحد 25 فبراير 2024 في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9 مساءاً بتوقيت الإمارات على ملعب الملك فهد معقل «الليوث».

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

تذاع مباراة النصر والشباب ضمن الجولة الـ 21 في الدوري السعودي اليوم الاحد 25 فبراير 2024 عبر قنوات SSC السعودية والتي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الشباب

من المتوقع أن يأتي تشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الشباب ضمن الجولة الـ 21 في الدوري السعودي على نحو الآتي:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع:  نواف بوشل، أليكس تيليس، عبد الإله العمري، إيميريك لابورت.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، تاليسكا، ساديو ماني.

large 6

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة خلف الهلال الذي يكون متصدر برصيد 56 نقطة ، بينما يحتل فريق الشباب المرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة خلال 20 مباراة استطاع تحقيق الفوز في 6 وتعادل في 6 مثلها بينما خسر في 8 مواجهات.

يسيطر على فريق النصر بقيادة لويس كاسترو معنويات عالية لمواجهة الشباب اليوم؛ وذلك بعدما استطاع التأهل في ربع نهائي أبطال آسيا عقب الفوز على نظيره الفيحاء، ويفقد اليوم النصر ضمن التشكيل كلا من راغد النجار، وعبد الرحمن غريب.

معلق مباراة النصر والشباب

أسندت مجموعة قنوات SSC السعودية مهمة التعليق على مباراة النصر والشباب  ضمن الجولة الـ 21 في الدوري السعودي إلى فارس عوض وحاتم بطيشة.