ضربة جديدة بعد الشناوي.. انتهاء موسم نجم الأهلي بسبب الإصابة

ضربة جديدة بعد الشناوي.. انتهاء موسم نجم الأهلي بسبب الإصابة

كشف الدكتور مصطفي الحراق، الذي يتولي الإشراف على تأهيل اللاعب أليو ديانج نجم خط وسط النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول إصابة النجم المالي، ومدة غيابه عن الفريق بعد الاستقرار على خضوعه لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

ضربة جديدة بعد الشناوي.. انتهاء موسم نجم الأهلي بسبب الإصابة

وقال الحراق في تصريحات مع الإعلامي أمير هشام خلال برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن اللاعب أليو ديانج يخوض تدريبات منذ فترة معه كتأهيل، وكان يشعر بألم شديد ولكنه حاليا في حالة جيدة تماما ويستطيع اللعب أن استطاع حيث يتبقي ألم لا يتخطي 10%.

وأضاف في تصريحاته: “ديانج يعاني من بعض الآلام بجانب الغضروف في الأنكل، والألم شبه اختفى، والأهلي استشاره في الجراحة، وهو رد بأنه يشعر بألم شديد منذ فترة وخاض كأس الأمم الإفريقية، وسوف يجري الجراحة”.

وتابع الطبيب المعالج في مداخلته: “النجم المالي سوف يسافر إلى النمسا للجراحة بالمنظار وإن كانت تنظيف سوف يغيب من شهر إلى شهر ونصف، ولو تدخل بالخياطة يحتاج من 4 إلى 6 أشهر، وفور العملية يبدأ ديانج عمليات التأهيل مباشرةً، وهو يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي وأجرى بها جراحة وهي قبل وصوله إلى الأهلي وانضمامه للفريق”.

وأوضح الحراق في تصريحاته، أن ديانج خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي عندما كان يلعب في فريق مولودية الجزائر قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أن العملية السابقة لم تؤثر على الإصابة وعلى العملية.

يذكر أن الأهلي قرر سفر اللاعب المالي أليو ديانج إلى النمسا، ومن المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى النمسا للخضوع للعملية الجراحية، بعد شكواه من الإصابة في الركبة بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده مالي في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.