عقد محمد صلاح الجديد يرفع أجور لاعبي الريدز حتى 373 مليون استرليني

عقد محمد صلاح الجديد يرفع أجور لاعبي الريدز حتى 373 مليون استرليني

كم قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول؟ تعاقد النجم محمد صلاح مع الريدز حتى نهاية موسم 2025 وكان العقد الجديد سببا في رفع أجور باقي اللاعبين في فريق ليفربول، مقارنةً بالموسم الماضي، فما هي قيمة التعاقد الذي أبرمه مو صلاح مع ليفربول؟

عقد محمد صلاح الجديد يرفع أجور لاعبي الريدز حتى 373 مليون استرليني

عقد محمد صلاح مع ليفربول

بعد تعاقد محمد صلاح مؤخرا مع ليفربول وزيادة المبلغ السنوي للاعب، كان من البديهي أن يتم تعديل عقود باقي اللاعبين، ليصبح فريق ليفربول ثاني أكثر الفرق الإنجليزية في قيمة التعاقدات، حيث يأتي بعد فريق مانشستر سيتي.

وفقًا للتقرير، جاءت هذه الزيادة في الأجور متزامنة مع تجديد عقد محمد صلاح بشكل كبير، بالإضافة إلى تمديد عقود لعدد من اللاعبين الآخرين مثل جو جوميز، هارفي إليوت، كيرتس جونز، جاريل كوانساه، ستيفان باجسيتيتش، وبن دوك، وأيضًا التعاقد مع لاعبين جدد في وقت متأخر من الموسم مثل داروين نونيز وكودي جاكبو.

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول

من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، ولكن تتوالى العروض السعودية على اللاعب، وأيضا باريس سان جيرمان هناك أقاويل عن دخوله هو الآخر في مفاوضات لجذب مو صلاح إلى صفوفه، وخاصة أن صفقة كيليان مبابي مع ريال مدريد على في طريقها للانتهاء.

الدوري السعودي يطلب صلاح

وقد كشفت تقارير صحفية أن اللاعبين محمد صلاح وكيفين دي بروين يتصدرون قائمة المطلوبين للتعاقد معهم من قبل أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقًا لشبكة “ESPN” العالمية.

الهلال والاتحاد حاليا هي الوجهات الأكثر احتمالا للاعب المصري المحترف في الدوري الإنجليزي، حيث أكد أحمد حسام ميدو في برنامجه أكثر من مرة أن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي أصبح مؤكدا.