اللاعب وافق.. عرض سعودي لنجم الزمالك في الانتقالات الشتوية

اللاعب وافق.. عرض سعودي لنجم الزمالك في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك تلقى عرضا للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد عرضه للبيع من قبل مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب.

اللاعب وافق.. عرض سعودي لنجم الزمالك في الانتقالات الشتوية
الزمالك

وكتب مهيب عبد الهادي من خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص … عرض سعودي من نادي أحد للتعاقد مع احمد فتوح في يناير مقابل 1.5 ل 2 مليون دولار للزمالك، 2 مليون دولار في الموسم للاعب علي دفعات، فتوح رفض العرض وطلب المبلغ كاش”.

من جانبه قال سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، إن هناك العديد  من الأخبار المتصدرة تكون من أجل الهجوم على بعض الأشخاص ولا يكون لها مصداقية تماما، مشيرا إلى أن الأهلي له نظام معين وأي لاعب يرحل عنه يكون بعد موافقة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط والجهاز الفني.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي: “تصريح محمد غرابة بشأن استدعاء اللاعبين الثلاثة من عدمه، ليس من تلقاء نفسه بكل تأكيد، خصوصا أنه يجلس مع روي فيتوريا بصفة مستمرة، وهناك بالونة خرجت بشأن سيد عبدالحفيظ وتعيينه، هناك أخبار يتم نشرها بدون مصداقية، والبعض قد يكون له غرض من وراء ذلك”.

موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة
الأهلي

وأضاف معوض: “ظهور فتوح مع لاعبي الاهلي سوف يثير المزيد من اللغط وسط الأزمات الأخيرة، ومن الواضح أن باتشيكو يحب محمود مرعي كثيرًا ويعتمد عليه في بيراميدز، بينما أسامة جلال بعيد عن الفريق ولم يشارك كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابة”.

وأكد  معوض في تصريحاته،  أن لقاء الأهلي أمام ميدياما الغاني في متناول الفريق الأحمر، والمقرر لها اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد السلام الدولي، مشيرا إلى أن حالة الفريق الفنية نقطة فارقة في نتيجة اللقاء، خاصة أن اللاعبين كانوا في حالة غير جيدة قبل فترة التوقف الدولي، خاصة بيرسي تاو وحسين الشحات.

وأشار إلى أنه يتمني أن يعود الفريق للمستوى المعروف، مشيرا إلى أن كريم الدبيس لاعب جيد ووجوده مهم وعلي معلول سيكون غيابه مؤثرا من الناحية الهجومية وبقية اللاعبين ستكون الغيابات عادية جدا، مضيفا أن “التشكيل الأقرب للأهلي الشناوي والدبيس وعبدالمنعم وياسر ابراهيم وأكرم توفيق، ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور، وبيرسي تاو وكهربا وحسين الشحات (وموديست سيكون خيارا ثانيا بالنسبة لكولر في الهجوم)”.