نجم مانشستر سيتي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي

نجم مانشستر سيتي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي
مانشستر سيتي الإنجليزي

كشف اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية، بشأن الانتقال إلى صفوف فريق الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد ارتبط اسمه خلال الفترة الأخير وأكثر من مرة بالانتقال إلى الدوري السعودي.

نجم مانشستر سيتي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي
مانشستر سيتي الإنجليزي

وتضاربت التقارير، أن اللاعب سيلفا، ارتبط اسمه أكثر من مرة للسعودي، آخرها في الفترة الانتقالات الصيفية، وخاصة الانتقال إلى الهلال السعودي، قبل أن يجدد عقده مع الفريق الإنجليزي، وقال اللاعب في تصريحات عبر صحيفة ديلي ميل البريطانية “سأكذب إذا قلت إنني لم أفكر في العروض الضخمة المقدمة من الدوري السعودي”.

وأضاف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريحاته: “ما أثار اهتمامي أكثر هو اللعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والاستماع إلى صخب استاد الاتحاد بعد التسجيل في مرمى ريال مدريد، أو عندما فزنا بالمباراة النهائية ضد إنتر.. لم أرغب في خسارة هذه الأمور”.

وكان اللاعب برناردو سيلفا، قد وقع في شهر أغسطس الماضي على عقد جديد مع فريق مانشستر سيتي لمدة 3 مواسم حتي ينتهي في صيف 2026 المقبل.

على جانب آخر، تعادل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عصر السبت مع فريق ليفربول في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي بهدف لكل فريق، حيث أحرز اللاعب هالاند النرويجي هدف التقدم لفريق السيتي، وتعادل اللاعب ألكساندر أرنولد لليفربول.

وبعد تعادل السيتي مع ليفربول في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، أصبح فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بعد فريق الأرسنال الذي استغل تعادل الفريقين وصعد للمركز الأول برصيد 30 نقطة، في حين جاء فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة.