مفاجأة.. نجم المنتخب التونسي على رادار الأهلي في يناير

مفاجأة.. نجم المنتخب التونسي على رادار الأهلي في يناير
منتخب تونس

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، أن الأهلي قد اقترب من ضم لاعب من داخل المنتخب التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم صفوفه من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

مفاجأة.. نجم المنتخب التونسي على رادار الأهلي في يناير
منتخب تونس

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هشام بكار نجم المنتخب الدولي التونسي ونجم نادي الاتحاد المنستيري هو خلفه علي معلول في النادي الأهلي ، عمرة ٢١ سنة وباك ايسر وهداف ولاعب يلعب في العديد من المراكز بنفس درجة الاتقان ، واللاعب اعلن عن رغبته في الانتقال للأهلي المصري ، ومسئول كبير في الاتحاد المنستيري اكد ان الأهلي استطلع رايهم في انتقال اللاعب ، لكن المفاوضات ستكون في يناير.

أولى صفقات الأهلي الشتوية

على جانب آخر، كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، تفاصيل انتقال عمر كمال عبد الواحد لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث أكد أن “الأهلي وممثله عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، عقدوا جلسات مع مسؤولو فيوتشر من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد”.

وأضاف سعيد: “بالفعل هناك مرونة كبيرة بين الناديين خاصًة وأن عمر كمال عبد الواحد ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي مع فريق مودرن فيوتشر لذلك يسعى الأهلي لضمه فى يناير الحالي، الاتفاق على أن هذه الصفقة تتم مقابل لاعبين فقط من الأهلي على سبيل الإعارة وليس عن طريق دفع أى مبالغ مالية، وهذه هى رغبة الأهلي”.

وتابع  أن “فيوتشر خلال الجلسة الأخيرة طلب ضم الثلاثي خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن من أجل الموافقة على رحيل عمر كمال عبد الواحد للأهلي، وكولر يوافق على رحيل الثلاثي ولكن مازال ينتظر الأحمر موافقة اللاعبين”.