مفاجأة.. فريق سعودي يدخل في منافسة لضم نجم مانشستر يونايتد

مفاجأة.. فريق سعودي يدخل في منافسة لضم نجم مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، أن أحد أندية الدوري السعودي، دخل في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

مفاجأة.. فريق سعودي يدخل في منافسة لضم نجم مانشستر يونايتد

وكان اللاعب دي  خيا قد انتقل عن صفوف أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يلتحق الحارس بأي فريق في ظل ارتباط اسمه بالعديد من الأندية، على رأسها إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب له اللاعب الأرجنيني ليونيل ميسي، وفريق النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب الإسباني دي خيا، رفض عرض من النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وصل لـ 4 أضعاف ما كان يحصل عليه مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه فضل على الرحيل للدوري السعودي وقتها.

فريق سعودي يقترب من دي خيا

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، في تقرير لها، أن فريق الاتفاق السعودي، يأتي على رأس الأندية التي تسعى لضم اللاعب دي خيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعم مركز حراسة المرمى، حيث وضع النادي اسم اللاعب على رأس قائمة المطلوبين في الميركاتو المنتظر.

وأشارت التقارير إلى أنه في حالة فشل فريق الاتفاق الذي يقوده المدرب الإنجليزي ستيفان جيراراد، في الاتفاق مع اللاعب الإسباني دي خيا فإن أندية سعودية أخرى ستدخل على خط الصفقة من أجل إقناعه بالانتقال إليه في الشتاء القادم.

وأوضحت التقارير، أن هناك مفاوضات مع اللاعب الإسباني دي خيا بطلب من المدرب جيرارد، خاصة بعد المستويات غير المرضية التي يقدمها الحارس نواف العقيدي، الذي لم يخرج بشباك نظيف إلا في 3 مباريات فقط خلال مباريات الدوري المحلي هذا الموسم.