مفاجأة.. ليفربول يتخلى عن نجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية

مفاجأة.. ليفربول يتخلى عن نجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية
ليفربول

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن فريق ليفربول يفكر في التخلي عن إحدى مواهبه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم بعد تشاور إدارة الفريق مع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق وفقا لما أكدته صحيفة ذا صن الإنجليزية.

مفاجأة.. ليفربول يتخلى عن نجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية
ليفربول

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الظهير الشاب جاريل كوانساه لاعب فريق ليفربول الإنجليزي اقترب من الانتقال إلى فريق بريستون على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني للريدز.

وكان اللاعب الشاب صاحب الـ 20 عاما، قد ظهر لأول مرة أمام فريق نيوكاسل في شهر أغسطس الماضي، وشارك مع فريق ليفربول في 9 مباريات حتى الآن، وأشارت الصحيفة إلى أن قرار ليفربول بالسماح للاعب الشاب كوانساه بالرحيل على سبيل الإعارة في يناير القادم يأتي بهدف إتاحة فرصة له لاكتساب المزيد من الخبرات ومن ثم العودة إلى الفريق من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب رايان لوي المدير الفني لفريق بريستون في دوري التشامبيونشيب، الظهير الشاب ويحتفظ بعلاقة جيدة مع المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي بعد التعاقد مع اللاعب كالفين رامزي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل بداية الموسم.

وكان اللاعب الشاب كوانساه قد انضم إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عندما كان في عرم الخامسة من عمره وقضي الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق بريستول روفرز في دوري الدرجة الأولي.

وعلى جانب آخر، عاد الفريق الأول لنادي ليفربول إلى التدريبات بعد التعادل الأخير أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي بهدف لكل فريق، حيث تقدم اللاعب هالاند للسيتي وتعادل أرنولد لليفربول بصناعة من محمد صلاح.