صدمة لـ كلوب.. نجم ليفربول يصيب 5 أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة

صدمة لـ كلوب.. نجم ليفربول يصيب 5 أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة
ليفربول

وجهت تقارير صحفية بريطانية، صدمة إلى فريق جمهور ليفربول، حيث أعلنت تعرض اللاعب الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق إلى إصابة عضلية في مباراة فريقه أمام نظيره مانشستر سيتي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

صدمة لـ كلوب.. نجم ليفربول يصيب 5 أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة
ليفربول

وقال صحيفة ليفربول إيكو، إن الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيغيب لمدة 5 أسابيع بعد تعرضه للإصابة في الهامسترينج أثناء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يغيب أليسون عن صفوف الريدز في الست مباريات المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من ضمنهم مباراة مانشستر يونايتد المقرر لها يوم 17 من ديسمبر المقبل، والأرسنال يوم 23 من نفس الشهر.

وكان فريق ليفربول والمحترف في صفوفه قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، قد تعادل يوم السبت الماضي خارج ملعبه أمام نظيره فريق مانشستر سيتي بهدف لكل فريق على ملعب الاتحاد الدولي في مدينة مانشستر ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريمير ليج.

وبعد تعادل يوم السبت الماضي، أصبح فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، في حين يظل فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وذلك بعد مرور 13 جولة من المسابقة، بعد فريق الأرسنال صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بنادي ليفربول إلى التدريبات تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني، للمباراة المقبلة أمام فريق لاسك لينيز المقرر لها يوم الخميس المقبل 30 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت القاهرة، في بطولة الدوري الأوروبي.