موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية جدة والقنوات الناقلة 2023/2024

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية جدة والقنوات الناقلة 2023/2024

يبحث الكثير من عشاق الأهلى عن موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023/2024 والقنوات الناقلة للمباراة، فقد تغلب فريق اتحاد جده على نظيره في المباراة فريق أوكلاند سيتي ب 3 اهداف وذلك في المبارة الافتتاحية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي للنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، وقد تم عمل قرعه نتج عنها اقامة بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة  فريق الأهلى للفريق الفائز؛ ولذلك يبحث عشاق المارد الأحمر عن الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والاتحاد.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية جدة والقنوات الناقلة 2023/2024

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية 2023/2024

تعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة مواجهة منتظره لقوتين كبيرتين في عالم كرة القدم كما يعد كأس العالم للأندية حلم لكل منهم، ويشارك الاهلي في هذه البطولة للمرة التاسعة في تاريخه الكروي وللمرة الرابعة على التوالي وذلك بصفته أنه بطل دوري أفريقيا لعام 2023 كما يشارك اتحاد جدة كدولة مستضيفه لكأس العالم للأندية 2023/2024 وتعد هي المشاركة الثانية لإتحاد جدة في مونديال الأندية وذلك بعد 2005.

من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي في مواجهة اتحاد جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشتعلة” بجدة، وسوف يكون موعد المباراة المنتظر هو اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر لعام 2023، تبدأ مباراة الأهلي واتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية 2023/2024 اليوم الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت المغرب تونس والجزائر وأيضا الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

مباراة الأهلي واتحاد جدة
مباراة الأهلي والاتحاد

يسعي المارد الأحمر إلى تحقيق انتصار جديد في مباراة اليوم ضد اتحاد جدة لمواصلة مشواره الشاق في مونديال الأندية، كما يهدف الى تحقيق إنجازات وجوائز جديدة في كأس العالم للأندية 2023/2024.

بينما يطمح فريق اتحاد جدة بتحقيق انتصار جديد له خاصة بعد الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاحية كأس العالم للأندية ليتأهل  لمواجهة النادي الأهلي، حتي يتمكن من الوصول إلى نصف نهائي في كأس العالم للأندية وذلك للمرة الثانية في تاريخه.

ما هى القنوات التى تذيع كأس العالم للأندية 2023؟

يتساءل العديد من الأفراد عن القنوات المسموح لها  إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية وقد أعلنت مجموعة إدارة  قنوات SSC أنها حصلت قناة SSC HD Sports على الحق في إذاعة مباراة الأهلي واتحاد جدة وأيضا لجميع المباريات كأس  العالم للأندية 2023 والتي تقوم باستضافتها المملكة العربية السعودية وتستمر بطولة كأس العالم للأندية من يوم 12 حتي يوم 22 من ديسمبر الحالي.

قناة SSC HD Sports
قناة SSC HD Sports

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بجدة على قناة “SSC Sports 1″؛ حيث  من المقرر أن تذيع مباراه الأهلي واتحاد جدة على أحد قنواتها المشفرة “SSC 1HD”، وسوف يكون معلق المبارة الصوت المحبب للجميع المصري مدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية والمعلق المحبوب فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولي.