من هو مازن عمان Mazin Oman وما هي قصة المطالبات بمحاكمته

من هو مازن عمان Mazin Oman وما هي قصة المطالبات بمحاكمته
من هو مازن عمان

تصدر اسم مازن عمان منصات التواصل الاجتماعي وتحديداً في سلطنة عمان، خاصة أنه من الشخصيات النشيطة في السوشيال ميديا ويتابعه مئات الآلاف، حيث هاجم الكثير من رواد منصة اكس – تويتر سابقاً- مازن تحت هاشتاق محاكمة مازن عمان، وذلك  بعد أن نشره تعليق لإحدى الفتيات في إكس، على حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، حيث لم يعجب متابعي مازن التصرف الذي قام به، وسط مطالبات لمحاكمته، وفيما يلي نستعرض معك تفاصيل محاكمة مازن عمان وأخر ردود الأفعال على القصة.

من هو مازن عمان Mazin Oman وما هي قصة المطالبات بمحاكمته
من هو مازن عمان

قصة محاكمة مازن عمان

وتعود القصة لتعليق لأحدى الفتيات من حسابها الشخصي في اكس، حيث قالت للمدون العماني “أنا لا أطيق..”، ليرد عليها مازن عمان وعبر حسابه في تطبيق سناب شات ناشراً صورتها وقائلاً لها: “وأنا لا أتمنى أشوفك”، لتقوم الفتاة بحذف التعليق بالمنصة.

الأمر الذي استفز الكثيرين من متابعي مازن خاصة أنه يعمل معلماً، ومعظم المتابعين له من الطلاب والطالبات، حيث أشار المهاجمين لتصرفه بأنه بعيداً عن الحكمة، ليقوم مازن بعد ذلك بحذف الصورة والتعليق، وتفاوتت ردود أفعال العمانيين بين المطالبة بمحاكمة ومحاسبة المدرس مازن وبين متعاطفين معه، فيما رأى البعض أن المدرس مازن حميد يبحث عن الترند.

من هو مازن عمان Mazin Oman

  • هو مدرس وصاحب مدونة تعليمية خاصة بالتعليم في سلطنة عمان على الشبكة العنكبوتية.
  • ولا توجد معلومات أو بيانات شخصية لمازن مثل عمره ومؤهله العلمي على الانترنت.
  • يعد مازن عمان من المدونين العرب في مجال التعليم، حيث يتابعه قرابة التسعين ألف متابع عبر منصة إكس، وثلاثة آلاف متابع عبر اليوتيوب وقرابة المليون متابع عبر تطبيق انستغرام.
  • تعد مدونة مازن عمان من أكثر المدونات التعليمية بحثاً في محرك البحث حيث يستفيد منها الطلاب والطالبات في الاختبارات والملخصات والشروحات التي يستفيد منها الملايين من الطلبة.