قبل مباراة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز.. باتشيكو يتعهد بالحصول على لقب السوبر المصري 2023

قبل مباراة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز.. باتشيكو يتعهد بالحصول على لقب السوبر المصري 2023
بيراميدز

في أجواء احتفالية مميزة، وفي لفتة طيبة، شكر المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، مجلس أبوظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، مشيداً بحسن الاستقبال والحفاوة التي لاقتها البعثة منذ لحظة وصولها.

قبل مباراة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز.. باتشيكو يتعهد بالحصول على لقب السوبر المصري 2023
بيراميدز

باتشيكو يتعهد بالحصول على بطولة السوبر المصري

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده باتشيكو قبل مواجهة المستقبل في نصف نهائي السوبر، قال: “أشكر مجلس أبوظبي الرياضي على التنظيم الرائع لهذه البطولة، لقد كان الاستقبال والحفاوة مثاليين، ونحن نشعر بالسعادة والتقدير لهذا الاهتمام”.

وقال بأن البطولة قصيرة، لكنها نارية، تشهد مشاركة 4 فرق مصرية، هم الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يسعى كل منهم إلى رفع الكأس، وبيراميدز واحد من هؤلاء العمالقة، حيث يلعب كل مبارياته من أجل الفوز، وهدفه تحقيق اللقب، لكن الطريق لن يكون سهلاً، فالإصابات حرمت الفريق من بعض لاعبيه الأساسيين، لكن المدير الفني يثق في المجموعة الحالية وقدرتها على تحقيق الانتصار، مهما كانت التحديات.

موعد مبارة بيراميدز وفيوتشر في السوبر المصري

تنطلق صافرة المباراة المرتقبة في نصف نهائي السوبر المصري بين فريقي مودرن فيوتشر وبيراميدز المقامة على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت أبوظبي، ويسعى بيراميدز لفك العقدة والحصول على البطولة هذا الموسم لتحقيق أولى البطولات في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

سوف يتم نقل مباريات البطولة مباشرةً على قنوات أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا، بينما يواجه بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر في الدور نصف النهائي، وفي المباراة النهائية سوف يلتقي الفائز من المباراتين، في مواجهة شرسة على لقب السوبر المصري، والذي خسره العام الماضي بيراميدز أمام الندي الأهلي.