بيان اعتذار..الزمالك يعلن رسمياً تجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة

بيان اعتذار..الزمالك يعلن رسمياً تجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة

أكد مسؤول داخل نادي الزمالك أنه تم الاتفاق مع اللاعب أحمد فتوح على التجديد لمدة 3 سنوات وذلك بعد الاتفاق على إنهاء كافة الخلافات المالية والتعاقدية السابقة وانهاء اى خلافات متواجدة بين اللاعب وإدارة مجلس النادي، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم التفاصيل حول عقد اللاعب أحمد فتوح مع الزمالك.

بيان اعتذار..الزمالك يعلن رسمياً تجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة

تجديد العقد مع أحمد فتوح

صرح المتحدث الرسمي بإسم  نادي الزمالك الإعلامي أحمد سالم عن تجديد التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق اللاعب أحمد فتوح لمدة 3 مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

فقد وضح المتحدث الرسمي احمد سالم أنه بعد تقارب وجهات النظر بين النادي واللاعب أحمد فتوح وتدخل الكثير من محبي نادي الزمالك لتهدئة الأمور والأوضاع تم الاتفاق مع اللاعب أحمد فتوح وتجديد تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

تعرض سابقا اللاعب أحمد فتوح وبرفقة مصطفى الزنارى ومحمد صبحي إلى وقف من قبل نادي الزمالك وذلك بسبب مغادرتهم لمعسكر الفريق وذلك قبل مواجهة زد اف سي، وقد تم توقيع غرامة مالية كبيرة على هؤلاء اللاعبين وحرمانهم من المشاركة حتي الوقت الحالي وذلك رغم انتهاء فترة الإيقاف.

عقد أحمد فتوح مع الزمالك
تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

عاد اللاعب أحمد فتوح إلى متابعة الحساب  الرسمي لنادي الزمالك على موقع إنستجرام وذلك بعد أن قام سابقاً بإنهاء المتابعة للحساب الرسمي الخاص بالزمالك عقب إعلان النادي عرضه للبيع وتحويله للتحقيق معه.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

زاد الشائعات حول مغادرة اللاعب أحمد فتوح نادي الزمالك والانتقال إلى النادي الأهلي عقب أزمته الأخيرة مع النادي بعد تركه للمعسكر دون حصوله على إذن مسبق قبل مباراة زد وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز ولكن أكد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك الإعلامي أحمد سالم إستمرار أحمد فتوح مع الزمالك لمدة 3 سنوات على أن ينتهي العقد في عام 2027.

وسوف يقدم اللاعب أحمد فتوح بيان اعتذار، حيث هناك فديو سوف يتم نشره على قناة الزمالك واللاعب يعتذر لمجلس الإدارة وجماهير الزمالك، وهذا الفديو يضمن رسالة اعتذار وتأكيد لمجلس إدارة نادي الزمالك وجماهير القلعة البيضاء أنه من أبناء نادي الزمالك ويحبه ويقدره ولا يفكر في مغادرة النادي وأن كل ما أثير من وجود خلافات هو مجرد إشاعات.