بعد غياب الشناوي…تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر فى نهائى كأس السوبر والقنوات الناقلة

بعد غياب الشناوي…تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر فى نهائى كأس السوبر والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من عشاق كرة القدم وخاصة المارد الأحمر مباراة الأهلى وفيوشتر فى نهائى كأس السوبر اليوم والتي تقام في دولة الإمارات في إطار بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد الذي يشهد لأول مرة مشاركة 4 أندية، وقد تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى نهائي بطولة السوبر المصري، وذلك بعدما فاز على فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي وكذلك تأهل فريق مودرن فيوتشر للنهائي في بطولة كأس السوبر بعدما تغلب على فريق بيراميدز بركلات الترجيح وانتهت بالتعادل السلبي، سوف نتعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام مودرن فيوتشر والقنوات الناقلة للمباراة.

بعد غياب الشناوي…تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر فى نهائى كأس السوبر والقنوات الناقلة

مباراة الأهلى أمام مودرن فيوتشر

يسعي النادي الأهلي لحصد الجوائز خلال هذا العام والفوز ببطولة كأس السوبر ليضيف إلى رصيد إنجازاته وبطولاته، كما يحاول جاهداً فريق مودرن فيوتشر للتتويج لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس السوبر.

حقق الأهلي رقم قياسي في الفوز بالبطولة فقد فاز سابقاً ثلاث عشرة مرة، وقد حقق الفوز سابقاً بالبطولة مع فرق المقاولون وطلائع الجيش وحرس الحدود.

يتغيب عن مباراة اليوم اللاعب محمد الشناوي لإصابته بشدة في العضلة الخلفية في المباراة السابقة سيراميكا كليوباترا وكذلك يتغيب عن المباراة اللاعب ياسر ابراهيم لإصابته في العضلة الضامة.

750
الأهلى أمام مودرن فيوتشر

موعد مباراة الأهلى وفيوشتر

تقام مباراة الأهلى ضد مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري اليوم الخميس 28 ديسمبر في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءاً بتوقيت أبو ظبي على ملعب محمد بن زايد بالامارات.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوشتر

  • حراسة المرمي: مصطفى شوبير.
  • خط الوسط: حسين الشحات، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، مروان عطية، بيرسي تاو.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، علي معلول.
  • خط الهجوم: محمود كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى أمام مودرن فيوتشر

سوف تذاع مباراة الأهلى وفيوشتر في نهائي كأس السوبر على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت المصرية ويمكن ضبط القنوات على التردد التالي:

التردد: 10853.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية

التردد: 12091.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب؛ أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.