حديث عن صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد.. فهل تشمل كريم بنزيما؟

حديث عن صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد.. فهل تشمل كريم بنزيما؟
كريم بنزيما

لعل أبرز أحداث 2023 الصفقات العالمية في دوري روشن للمحترفين، وكان انتقال بنزيما من ريال مدريد إلى اتحاد جدة هي أكثر تلك الصفقات اهتمامًا جماهيريًا، ولكن للأسف حتى الآن لم يثبت النجم العالمي أنه صفقة ناجحة، ولعل الكثير من جماهير العميد يطالبون برحيله، فهل ينتقل إلى النصر في صفقة تبادلية؟

حديث عن صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد.. فهل تشمل كريم بنزيما؟
كريم بنزيما

النصر والاتحاد السعودي وتبادل اللاعبين

لم يعاني النصر السعودي حتى الآن من انتقادات جماهيرية بسبب صفقاته، بل على العكس فصفقات الهلال والنصر تُعد من أنجح الصفقات حتى الآن، ولكن الجدل الواسع في الأوساط الرياضية العربية عموما والسعودية بشكل خاص، تتركز على صفقات اتحاد جدة والتي تخطت المليار على حد وصف النقاد الرياضيين.

هناك الكثير من الأحاديث الآن حول صفقة تبادلية بين العالمي والعميد، من المتوقع أن ينتقل كريم بنزيما إلى صفوف العالمي، بينما ينتقل اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا إلى صفوف اتحاد جدة لدعم خط الوسط الذي شهد انتقادات كثيرة خلال مباريات كأس العالم للأندية وبعد ذلك في الدوري السعودي.

تراجع مستوى اتحاد جدة بعد كأس العالم للأندية

منذ قدوم كريم بنزيما إلى السعودية وقد استبشرت الجماهير الاتحادوية خيرًا، في أن الاتحاد سوف ينافس على قمة ترتيب دوري روشن هذا العام، وبخاصة في وجود رومارينهو وفابيينو وكانتي، مجموعة أسماء كبيرة عالميُا، وقد جاءت مشاركة العميد في كأس العالم للأندية بالفعل فرصة للجميع لإثبات أن الصفقات ناجحة، وبالفعل كانت مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية 2023 المقامة في جدة هذا العام، دليلًا على قوة خط الهجوم والوسط في الفريق.

ولكن تراجع المستوى بدايةً من لقاء الأهلي المصري في مباراة قبل النهائي، حيث تلقى العميد هزيمة كبيرة بثلاثية من الأهداف الأهلاوية، وبعد ذلك تلقى هزائم متوالية في مباريات دوري روشن مما أدى إلى توجيه النقد اللاذع وخاصةً للصفقات الجديدة.