تمويل شخصي بدون تحويل الراتب بقيمة 5000 ريال سعودي

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب بقيمة 5000 ريال سعودي

تعد منصة سلفة من أشهر المنصات في المملكة العربية السعودية التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين في السعودية، وذلك لتسهيل العديد من الخدمات من شراء سيارات، أو شراء ما يلزم من المستلزمات الشخصية، وقد وضعت منصة سلفة الكثير من التسهيلات على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على التمويل من خلالها، حيث يمكنك الآن الحصول على التمويل دون الحاجة إلى وجود وظيفة أو عمل، وسوف نوضح لكم ذلك في هذا المقال مع أهم الشروط اللازمة للحصول على تمويل منصة سلفة.

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب بقيمة 5000 ريال سعودي

شروط تمويل سلفة بدون مرتب

لقد وضحت منصة سلفة السعودية أنه يمكنك الآن الحصول على التمويل من خلالها دون الحاجة إلى وجود راتب لديك ولكن هناك بعض الشروط التي لأبد من توفرها ونوضحها لكم في النقاط التالية.

  • أولاً لابد على الشخص الذي يرغب في الحصول على التمويل أن يكون يحمل الجنسية السعودية، حيث لا يحق لغير السعوديين أن يحصلوا على تمويل من منصة سلفة.
  • ألا يكون على المتقدم أي قروض أو ديون سابقة لم يستطيع سدادها.
  • أن يكون مع المتقدم ضامن يكفله كي يستطيع الحصول على التمويل وإكمال باقي الإجراءات.
  • أن يكون الشخص المتقدم بلغ السن المناسب للحصول على التموين بحيث لا يقل عن عمر 24 سنة.
  • بالإضافة أيضا إلى أنه لا يتجاوز عمر المتقدم سن 64سنة، وذلك حتي يكون بصحة جيدة وقادر على سداد التمويل.

طريقة التقديم على منصة سلفة

يتساءل العديد من الأشخاص عن الشروط المطلوبة لكي يستطيع الشخص الحصول على التمويل من منصة سلفة السعودية، ونوضح لكم ذلك في النقاط التالية.

  1. أولا يقوم الشخص بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة سلفة.
  2. يقوم الشخص بتسجيل الدخول من خلال الحساب الشخصي له على الموقع، عن طريق كتابة اسم الحساب والرقم السري، وفي حالة عدم وجود حساب على المنصة يقوم بإتباع الخطوات لإنشاء حساب.
  3. يقوم بعد ذلك بالدخول على بوابة التمويل من الصفحة الرئيسية لمنصة سلفة، وإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  4. وإرفاق كافة المستندات المطلوبة وسبب الحصول على التمويل، ثم يضغط على تقديم لينتظر حتي يكتمل تحميل الصفحة ويظهر له كلمه تمت العملية بنجاح.