رابط تسجيل دخول منصة روضتي التعليمية Rawdati مايكروسوفت 1445

رابط تسجيل دخول منصة روضتي التعليمية Rawdati مايكروسوفت 1445

قامت وزارة التعليم السعودية بتصميم العديد من المنصات الإلكترونية التي تساعد في رفع جودة خدمات المنظومة التعليمية داخل المملكة العربيّة السعودية، ضمن توجهات الوزارة في دعم وتطوير التعليم الإلكتروني والذي يعد أحد أهداف المملكة في رؤية 2030، وقد أطلقت الوزارة في وقت قريب منصة روضتي التعليمية التي تسمح لأولياء الأمور بالتسجيل عليها ولا تقتصر على الطلاب والمعلمين.

رابط تسجيل دخول منصة روضتي التعليمية Rawdati مايكروسوفت 1445

منصة روضتي التعليمية

هي واحدة من المنصات الرسمية التي أنشأتها وزارة التعليم في السعودية وتقدم خدماتها للطلاب والطالبات في مستوى رياض الأطفال في كافة مدارس التعليم العام، حيث تقدم مجموعة من الخدمات التعليمية ومن أهمها المقررات التعليمية في المواد التي يتم تدريسها في الروضة.

بالإضافة إلى باقة واسعة من مقاطع الفيديو والألعاب التعليمية الإلكترونية التي تساعد في تنمية واكتساب المهارات عند الطفل خاصة في مراحل التعليم الأولى، كما سمحت منصة روضتي لولي الأمر التسجيل على المنصة ومتابعة تقارير الطفل حول أدائه الدراسي خلال المرحلة الدراسية، ويمكن التواصل مع المعلمين والعديد من الخدمات التعليمية الأخرى.

y7433883
منصة روضتي

خطوات التسجيل على المنصة

يستطيع ولي الأمر أو الطالب تسجيل الدخول على منصة روضتي بسهولة عبر مجموعة من البيانات الخاصة بالمستخدم، وهي بيانات خاصة يجب عدم مشاركتها مع أحد والحفاظ على سريتها، ويتم التسجيل عبر الخطوات التالية:

  • يجب أولًا تحميل تطبيق روضتي على الهاتف أو جهاز ذكي من خلال منصة مدرستي.
  • بعد ذلك حدد لمن تسجيل الدخول طالب أو ولي أمر.
  • يجب كتابة اسم المستخدم في المكان المخصص له مع اتباع تعمليات كتابة الاسم.
  • ثم كتابة كلمة المرور من حروف وأرقام.
  • قم بكتابة رمز التحقق وانتقل إلى النقر على تسجيل الدخول.
  • بعد تسجيل الدخول سوف تفتح الصفحة الرئيسية المنصة ويمكن البدء في استخدام الخدمات التي تقدمها المنصة.