حقيقة تجدد إصابة محمد صلاح وغياب 3 مباريات عن الدوري الإنجليزي.. وما هي وجتهه الخليجية القادمة؟

حقيقة تجدد إصابة محمد صلاح وغياب 3 مباريات عن الدوري الإنجليزي.. وما هي وجتهه الخليجية القادمة؟

أنباء عن تجدد إصابة محمد صلاح بالعضلة الخلفية، التي كان قد أصيب بها مع منتخب مصر أثناء مشاركته في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار، وقد أكد الإعلامي أحمد شوبير على صحة الخبر من خلال برنامجه التليفزيوني، وهل تؤثر تلك الإصابة على مشاركة مو صلاح خلال المباريات القادمة مع ليفربول؟

حقيقة تجدد إصابة محمد صلاح وغياب 3 مباريات عن الدوري الإنجليزي.. وما هي وجتهه الخليجية القادمة؟

إصابة محمد صلاح

في تصريحات نقلها الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون سبورت، أكد على تجدد إصابة النجم محمد صلاح قبل مواجهة لوتون تاون المقررة غدًا في الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، مشيرًا إلى غيابه عن المباريات الثلاث القادمة للريدز، ومن المتوقع عودته للمشاركة في المباراة في 3 مارس.

هذا ومن من المقرر أن يعقد المدرب الألماني يورغن كلوب مؤتمرًا صحفيًا في مركز تدريبات النادي “أكسا”، للتعليق على أخبار إصابة محمد صلاح المتجددة، بالإضافة إلى تقديم تحديث حول حالة الثلاثي المصاب، وهم ديوجو جوتا وكيرتس جونز وداروين نونيز على التوالي.

ما هي وجهة محمد صلاح القادمة؟

عصر الاحتراف في كرة القدم بدأ منذ سنوات طويلة، وبعد أن كان الدوري الأوروبي هو الوجهة لكل من يرغب في الاحتراف، هناك منافس جديد حاليا وهو الدوري السعودي، والذي بزغ نجمه خلال السنوات الأخيرة وأصبح في مصاف أقوى الدوريات في العالم، حيث أصبح شبه مؤكدا إبرام صفقة القرن، وانتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، وبخاصة إلى نادي الاتحاد السعودي الذي عرض مبلغا خياليا لضم اللاعب.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 25

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2023-2024، حيث يمتلك 57 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن فريق أرسنال الوصيف.

ويأتي في المركز الثالث نادي مانشستر سيتي برصيد 53 نقطة ولكن يتبقى له مباراة مؤجله بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية موسم 2023.

في المركز الرابع يأتي فريق أستون فيلا برصيد 49 نقطة مع إخفاقه في تحقيق الفوز في آخر مباراتين، أما المركز الخامس فيحتله فريق توتنهام برصيد 47 نقطة.