مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

فريق مانشستر سيتي يواجه برينتفورد في مباراة ليست سهلة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، حيث ستقام المباراة في ملعب الاتحاد معقل السيتيز كجزء من الجولة الـ18 من البريميرليج، وإليكم كافة التفاصيل حول هذه المباراة في هذا المقال.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يسعى مانشستر سيتي لاستعادة توازنه بعد التعادل مع تشيلسي، بهدف التقليل من الفارق مع ليفربول المتصدر في الدوري، كما نعلم أن فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد 53 نقطة، لكن قد نجد فريق برينتفورد في المركز 14 برصيد 25 نقطة.

من المتوقع أن يكون تشكيل فريق مانشستر سيتي كما يلي:

حارس المرمى: إديرسون. خط الدفاع: كايل ووكر، أكانجي، روبن دياش، يوشكو جفارديول.
خط الوسط: برناردو سيلفا، كالفين فيليبس، ماتيو كوفاسيتش.
خط الهجوم: إرلينج هالان، خوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.

يواجه برينتفورد تحديًا كبيرًا اليوم ضد مانشستر سيتي، بعد الخسارة أمام ليفربول 4-1 في مباراة شهدت عودة محمد صلاح بعد إصابته في كأس أمم أفريقيا، وبالمقابل اختار توماس فرانك مدرب برينتفورد، هذه التشكيلة وهي:

فيلكين لحراسة المرمى، وراسموسين وبينوك وكولينز وهيكي.
للدفاع: ويانسن ويانيلت ونورجارد للوسط.
ومبويمو وموباي وتوني للهجوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة بريميرليج المؤجلة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024 وذلك على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي مقابل برينتفورد اليوم

سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، فهي القناة الناقلة الحصرية للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، أي سوف يتم عرضها على قناتي beIN Sports HD 2 وقناة beIN Sports HD 3.
هذا يعني أن المشتركين في مجموعة قنوات beIN Sports القطرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيكون بإمكانهم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر، بفضل حصول الشبكة