لحظة بلحظة الان مباراة الكهرباء والعهد ربع نهائي كأس الإتحاد الآسيوي

لحظة بلحظة الان مباراة الكهرباء والعهد ربع نهائي كأس الإتحاد الآسيوي
مباراة الكهرباء والعهد

يبحث الكثيرون من محبي كرة القدم الآسيوية عن توقيت مباراة الكهرباء والعهد اليوم والقنوات الناقلة مجانًا للمباراة الكروية الشيقة من ضمن مباريات نصف نهائي المنطقة الغربية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لذلك سوف نتعرف على كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

لحظة بلحظة الان مباراة الكهرباء والعهد ربع نهائي كأس الإتحاد الآسيوي
مباراة الكهرباء والعهد

موعد مباراة الكهربا والعهد

سيكون موعد مباراة الكهرباء والعهد اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، وذلك في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت جرينتش، بينما الساعة 6 مساءً بتوقيت لبنان، أما في تمام الساعة 7 بتوقيت العراق والسعودية، وأخيراً الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات.

مجريات المباراة الكهرباء والعهد

يسعى نادي الكهرباء لتحقيق حلمه بالوصول إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، بعد تحقيق نتائج مميزة ورائعة عندما تصدر مجموعته في المرحلة الأولى، ويتمنى أن يتكرر الفوز له في المباراة الأولى ويتأهل إلى الدور نصف النهائي.

بالعكس تسعى القلعة الصفراء إلى تكرار نجاحها في العام 2019 عندما فازت باللقب، حيث يسعى الفريق للفوز رغم صعوبة المباراة ، خاصة في ظل تأخره بهدف في مباراة الذهاب على أرضه، ويحتاج الفريق إلى تسجيل هدفين للتأهل إلى النهائي، كما يمتلك الفريق خبرة واسعة في المسابقات القارية.

القنوات الناقلة لمباراة الكهربا والعهد 2024

سوف تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل مباراة الكهرباء والعهد في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تعتبر الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتم بث المباريات على قنوات مختلفة مثل: بي ان سبورت آسيا اتش دي بتعليق الكابتن عبدالعزيز السبر، وقناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق مضر اليوسف، وأيضاً قناة الكأس 9 اتش دي بتعليق احمد الحوسني، وأيضاً قناة الرابعة سبورت اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.

ملخص مباراة الكهرباء والعهد الآن

حيث يحتضن نادي الكهرباء العراقي نادي العهد اللبناني في مباراة إياب دور النصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي، سيكون ذلك مواجهة قوية بعد أن فاز الكهرباء في المباراة السابقة بهدف نظيف، وحتي الان في نهاية الشوط الأول والمباراة بالتعادل السلبي، بهذه النتيجة تأهل نادي الكهرباء العراق الي مباراة نصف النهائي.