موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية والقنوات التي تنقل النهائي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية والقنوات التي تنقل النهائي
موعد مباراة الأهلي والزمالك

لقد تم إصدار موعد وقنوات بث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة، حيث ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والجمهور العربي مواجهة الأهلي والزمالك في النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2022-2023، إليكم كافة المعلومات حول هذه المباراة من خلالنا مقالنا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية والقنوات التي تنقل النهائي
موعد مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

يسعى النادي الأهلي الذي يمتلك أكبر عدد من الألقاب في البطولة المحلية بمقدار 38 لقبًا وكان بطل النسخة السابقة، إلى تحقيق نفس الإنجاز والفوز بالبطولة مرة أخرى.

من ناحية أخرى يدخل الزمالك مواجهة الأهلي بدوافع جديدة بعد تنفيذ عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي كانت في مقدمتها صفقة انتقال عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز واللاعب السابق للأهلي، بالإضافة إلى تعيين مدرب جديد بدلاً من معتمد جمال.

كما تهدف التعاقدات الجديدة بالفريق الأبيض إلى تقديم أداء مميز خلال مباراتهم ضد الأهلي في نهائي البطولة المحلية، من خلال عرض مهاراتهم وإثبات جدارتهم.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يواجه الأهلي والزمالك في كأس مصر يوم 8 مارس القادم على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالسعودية، وسيكون هذا المواجهة هي المرة الأولى التي يقام فيها البطولة خارج حدود مصر.

مشوار الأهلي والزمالك بكأس مصر

بدأ الفريق الأحمر رحلته في الدفاع عن لقب كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بنتيجة نظيفة في دور الـ32، ثم تغلب على فريق الداخلية بنتيجة 2-0 في دور الـ16، وفاز على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في دور الثمانية، وفي النهاية تغلب على إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

فيما يتعلق بالزمالك تجنب مفاجأة فريق بروكسي بمكسب مثير للنتيجة بنتيجة 3/2 في دور الـ32، والفوز على فاركو 3/1 في دور الـ16، والتغلب على المقاولون العرب 6/1 في دور الثمانية، وأخيرًا تغلب على بيراميدز في ركلات الترجيح 4/3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية، وسنوضح لكم الترددات الخاصة بهما كما يلي:

تردد قناة أون تايم سبور

يأتي تردد هذه القناة كما يلي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

يأتي تردد هذه القناة أيضاً كما يلي:

  • التردد: 12091.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.