مباراة الاتحاد و نافباخور دور ال16 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد و نافباخور دور ال16 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة
الاتحاد السعودي و نافباخور الاوزباكستاني

في الأسبوع الماضي انتهت مباراة الذهاب بين الاتحاد السعودي و نافباخور الاوزباكستاني بالتعادل السلبي بين الفريقين و التي قامت علي ملعب نافباخور و يسعي كلا الفريقين إلى تسجيل الأهداف في مباراة الإياب والتي من المقرر أن تقام مساء الخميس في السعودية بلمعب الجوهرة المشعة في الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة الاتحاد و نافباخور دور ال16 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة
الاتحاد السعودي و نافباخور الاوزباكستاني

تشكيلة مباراة الاتحاد ونافباخور

كما أنه من المتوقع أن يدخل الفريقين بتشكيل هجومي ليتم إحراز الأهداف و التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة الاتحاد الذي تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات بفارق خمس نقاط أمام سباهان الإيراني.

و جاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي:

  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله – رومارينيو
  • خط الوسط: نجولو كانتي – فيصل الغامدي – فابينيو – مروان الصحفي.
  • خط الدفاع: حسن كادش – مد الله العليان – فواز الصقور -احمد حجازي
  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

مباراة نافباخور ضد الاتحاد

فقد حقق نادي الاتحاد انتصارات عديدة ضد الأندية الأوزباكستانية في دوري أبطال آسيا ويسعى العميد لتخطي فريق نافباخور و تحقيق الفوز و التأهل لدور الربع النهائي، لذا المتوقع أن تكون خطته هجومية بعد أن فرض التعادل السلبي على نادي نافباخور على أرضه في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي في الملعب المركزي في نامانجان.

وبعد أن حصل نافباخور على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط عن فريق الهلال السعودي المتصدر ويسعى أيضا نادي نافباخور لتحقيق الفوز علي الاتحاد و حصد ثلاث نقاط اخرى.

و قد حصل ناساجي مازانداران الإيراني علي المركز الثالث بفارق ست نقاط عن الهلال السعودي.

الموعد المحدد للمباراة

قبل بث قنوات النقل الحي لمباراة الاتحاد ونافباخور، سيتم لقاء الفريقين اليوم الخميس الموافق 22 فبراير في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الرياض، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، يستعيد نادي اتحاد جدة السعودي النجم الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة في اللقاء، وهذا سيعزز من قوة الفريق السعودي.

القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين

بالنسبة للقنوات التي ستبث مباراة الاتحاد ونافباخور في إياب دوري أبطال آسيا، حيث شبكة قنوات beIN SPORTS قامت بتخصيص قناة beIN SPORT AFC لعرض المباراة مع التعليق الصوتي لحسن العيدروس، بينما كانت قناة السعودية للرياضة ssc ستبث مباراة الاتحاد السعودي، وستقوم مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل مباراة الاتحاد السعودي داخل الإمارات العربية المتحدة.