إعلان الصفقة في هذا الموعد.. الأهلي يقترب من ضم نجم منتخب عربي في الصيف

إعلان الصفقة في هذا الموعد.. الأهلي يقترب من ضم نجم منتخب عربي في الصيف
محمود الخطيب وكولر

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، بدأت في التجهيز لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

إعلان الصفقة في هذا الموعد.. الأهلي يقترب من ضم نجم منتخب عربي في الصيف
محمود الخطيب وكولر

الأهلي يقترب من ضم صفقة سوبر في الصيف

وأفادت تقارير صحفية تونسية، أن الأهلي اقترب من ضم اللاعب التونسي محمد على بن رمضان نجم فريق فرينكفاروزي المجري الحالي والترجي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، مشيرة إلى أن الأهلي أنهى كافة الأمور التعاقدية مع اللاعب بشأن تفاصيل التعاقد.

وقال موقع كورة 24 التونسي، إن الأهلي بالفعل نجح في التوصل لاتفاق مع اللاعب محمد على بن رمضان للانضمام إلى صفوفه في مقابل دفع 3 ملايين دولار، مشيرا إلى أن اللاعب عبر عن رغبته في الانتقال إلى لصفوف الأهلي وأبلغ إدارة ناديه المجري بذلك.

موعد الإعلان عن الصفقة

وأشار الموقع التونسي، إلى أنه عقد اللاعب محمد على بن رمضان سيبدأ مع الأهلي بداية من الموسم المقبل، حيث سينتقل إليه في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الجاري، ويتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة المرتقبة بعد نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الموقع، أن إدارة النادي الأهلي خصصت 3 ملايين دولار للتعاقد مع اللاعب بن رمضان في الصيف، وهو ما وافق عليه نجم خط الوسط للمنتخب التونسي بشكل مبدئي للعب في صفوف المارد الأحمر، بعد ترحيب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب.

ويعد اللاعب محمد علي بن رمضان، من الخيارات القوية لإضافة الدعم لوسط النادي الأهلي لما يمتلكه من خبرات واسعة على مستوى الكرة العربية والإفريقية، لا سيما بعد التجربة الناجحة للأهلي مع علي معلول التونسي المستمرة منذ عام 2016 حتى الآن.