أين يذهب محمد صلاح بعد ليفربول؟ باريس سان جيرمان أم الدوري السعودي؟

أين يذهب محمد صلاح بعد ليفربول؟ باريس سان جيرمان أم الدوري السعودي؟

حتى الآن يقف النجم محمد صلاح في مفترق طرق بين البقاء في أوروبا والانضمام إلى سان جيرمان وبخاصة بعد تأكد رحيل مبابي عن صفوفه، أو السير على خطى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، والانتقال للعب في الدوري السعودي الذي بات منافسا قويا للدوريات الكبرى في العالم.

أين يذهب محمد صلاح بعد ليفربول؟ باريس سان جيرمان أم الدوري السعودي؟

أين يذهب محمد صلاح بعد ليفربول؟

بنهاية الموسم الحالي 2023- 2024 من المؤكد رحيل محمد صلاح عن الريدز في صفقة ضخمة وبسعر خيالي، سواء قرر البقاء في أوروبا ووافق على عرض باريس سان جيرمان، أو قرر العودة إلى الشرق ووافق على أحد العروض السعودية المقدمة، وذلك بعد أن بزغ نجم اللاعب المصري الأشهر في الوطن العربي، وأصبح واحد من هدافي الدوري الإنجليزي.

حيث يسعى صندوق الاستثمار السعودي إلى توسيع نطاق صفقاته العالمية في فصل الصيف القادم، حيث يسعى إلى ضم النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة نجوم دوري روشن، وكانت أندية دوري روشن السعودي قد قامت بصفقات كبيرة في العام الماضي، حيث جاء في مقدمتهم تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما، وانضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الهلال.

يُعتبر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، هدفًا رئيسيًا لصندوق الاستثمار السعودي في الفترة القادمة، حيث يتنافس الهلال والاتحاد على ضمه.

وقد حاول الاتحاد التعاقد مع صلاح في الصيف الماضي، حيث قدم عروضًا ضخمة تصل قيمتها إلى 235 مليون يورو، لكن إدارة ليفربول رفضت رحيل اللاعب المصري بسبب أهميته الكبيرة، ولكن الآن إلى أين ينتقل صلاح!!

هل يشارك صلاح في مباراة تشيلسي القادمة؟

صرح ليندرز  مساعد المدير الفني لنادي ليفربول بأن الفريق سيستمر في تقييم حالة محمد صلاح، داروين نونيز، ودومينيك سوبوسلاي من جهة اللياقة البدنية استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأحد القادم.

نونيز وصلاح غابا عن المباراة التي انتصر فيها ليفربول على لوتون تاون مؤخرًا، في حين لم يلعب سوبوسلاي منذ بداية الشهر بسبب إصابة في أوتار الركبة.