مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة
مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية مباراة قوية لفريق الزمالك ضد بطل جمهورية الكونغو الديمقراطية، المعروف بقوته على أرضه وأمام جماهيره، سيواجه فريق بيراميدز فريق مازيمبي في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على أرض ملعب مازيمبي، لذلك سوف نتعرف على كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة
مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

يبحث العديد من محبي كرة القدم في مصر عن القنوات التي ستبث مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم مجانًا، وعن موعد المواجهة الرياضية ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، حيث أكد المدرب كرونسلاف يورتشيتش على فهمه العميق لجودة الفريق المنافس قبيل المباراة، ستقام المباراة بين الفريقين يوم السبت في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات.

كما أوضح المدرب درسنا بدقة مباريات الفريق المنافس، ونملك معرفة شاملة بتفاصيل أدائه وقوته، وأبدى ثقته الكاملة في لاعبي بيراميدز، مشيرًا إلى جودتهم وتجاربهم، ومؤكدًا قدرتهم على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة.

كما قال المدرب أن بيراميدز يسعى للانتصار وسنعمل بكل قوتنا من أجل تحقيق هذا الهدف بغض النظر عن الظروف، كما أشار إلى التحديات التي تتربص بتولي مهمة تدريب الفريق قبل فقط عشرة أيام من هذا اللقاء الهام في دوري الأبطال، تحدث عن أهمية فوز بيراميدز في مباراة مازيمبي وأكد على جاهزية الفريق لتكرار الأداء الرائع في مباراة الملعب الكونغولي.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ستقام المباراة غدا السبت بين بيراميدز ومازيمبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ضمن المجموعة الأولى، من المقرر أن تبدأ المباراة المنتظرة بين مازيمبي وبيراميدز غدًا الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت القاهرة، على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو.

قنوات الناقلة المباشر لمباراة بيراميدز ومازيمبي

تم بث مباراة مازيمبي وبيراميدز عبر قناة بي إن سبورتس عالية الدقة.

تشكيلة فريق بيراميدز لمواجهة فريق مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

إليكم تشكيلة نادي بيراميدز المتوقعة وهي كالآتي:

  • حراسة المرمي: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي.
  • خط الوسط :يضم بلاتي توريه، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، محمود زلاكة، أحمد توفيق، رمضان صبحي، إسلام عيسى، محمد رضا بوبو، إبراهيم عادل، مهند لاشين، ومحمود دونجا.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي – دودو الجباس – مروان حمدي – فيستون ماييلي.