مباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ دوري أبطال افريقيا وتشكيلة الوداد اليوم

مباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ دوري أبطال افريقيا وتشكيلة الوداد اليوم
مباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ

يبحث العديد من محبي كرة القدم في المغرب عن توقيت مباراة الوداد المقبلة مع جوانينج غالاكسي اليوم والقنوات الناقلة بشكل مجاني لهذه المواجهة في الجولة الخامسة من تصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يستعد الوداد لمواجهة صعبة حيث سيلتقي بجوانينج غالاكسي يوم السبت ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. يحتل الوداد المركز الأخير في المجموعة الثانية حاليًا بثلاث نقاط، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن الفريق الأول أسيك أبيدجان.

مباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ دوري أبطال افريقيا وتشكيلة الوداد اليوم
مباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ

مباراة الوداد وجوانينغ اليوم

تستعد الوداد الرياضي لمواجهة صعبة عندما يزور جوانينغ كالاكسي البوتسواني اليوم السبت في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وسيكون الوداد الرياضي مضطرًا إلى الفوز في المباراة اليوم من أجل البقاء في سباق التأهل إلى الجولة القادمة من دوري الأبطال.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأخير في مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط فقط، وهو بحاجة إلى الفوز في اللقاء اليوم للحفاظ على آماله في التأهل وانتظار خسارة سمبا التنزاني في المباراة الأخيرة أمام جوانجو كالاكسي.

موعد مباراة الوداد القادمة ضد جوانينغ غالاكسي

من المتوقع أن تنطلق المباراة اليوم بين الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت المغرب وتونس، والساعة 3 صباحًا بتوقيت مصر والسودان.

معلق مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي

أثناء عرض مباراة فريق الوداد ضد منافسه فريق جوانينغ غالاكسي اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا في الأسبوع الأول، على قناة beIN Sports 8 بتعليق المعلق جواد بدة، وأيضا على قناة المغربية الأرضية بتعليق المعلق هشام فرج.

تشكيل نادي الوداد اليوم أمام جوانينغ غالاكسي

يشغل نادي أسيك ميموزا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد ١١ نقطة بعد خوض ٥ مباريات حيث فاز في ٣ وتعادل في ٢، كما من المتوقع أن يكون الصراع شديدًا في مباراة اليوم للفوز بثلاث نقاط تسهم في التقدم نحو المركز الثاني الذي يحتله نادي سيمبا برصيد ٦ نقاط، وهذا من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

وإليكم التشكيلة للفريق وهي كاالآتي:

  • حراسة المرمى: يوسف المطيع.
  • تكون خط الدفاع مكونًا من أيوب العملود وجمال حركاس وأمين فرحان ويحيى عطية الله.
  • لاعبو خط الوسط: يحيى جبران، زكريا الدراوي، وعبدالله حيمود.
  • تشكيلة الهجوم تتألف من منتصر الحتيمي، هشام أبو سفيان، والشرقي البحري.