ليفربول في مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول في مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية
مباراة ليفربول وتشيلسي

يستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه بنظيره تشيلسي، حيث تنطلق المباراة اليوم الأحد 25 فبراير 2024، في إطار دور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وهي مباراة مرتقبة من قبل جماهير الكرة الأوروبية في كل مكان، حيث من المتوقع أن تكون المواجهة نارية بين الفريقين من أجل التتويج باللقب.

ليفربول في مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية
مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة

يستقبل ملعب ” ويمبلي” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وتشيلسي، اليوم الاحد 25 فبراير 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية، في مباراة دور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل ليفربول هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في التتويج بلقب البطولة، واليوم المواجهة ستكون صعبة، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولذلك يستعد الريدز بكل ما لديه من قوة، حيث لن يتخلى عن الفوز في هذا اللقاء والحصول على اللقب الغالي.

ويرغب تشيلسي في مصالحة الجماهير من خلال تحقيق الفوز، وحصد لقب هذه البطولة، وذلك بعدما ظهر بمستوى ضعيف خلال هذا الموسم، أبعده عن المنافسة على لقب الدوري، ولكن يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي هزيمته ستحتاج لمزيد من بذل المجهود.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و تشيلسي في نهائي كأس الرابطة 

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”، ويمكن لكافة المتابعين متابعة المباراة فور نقلها من خلال تنزيل القناة من خلال تنزيل التررد الخاص بها، وهو يتمثل في ما يلي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 11013 أفقي 27498 5/6
عرب سات 12054 أفقي 27500 5/6
سهيل سات 12322 عمودي 27500 3/4