النصر يواجه الشباب اليوم في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن

النصر يواجه الشباب اليوم في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن
مباراة النصر والشباب

يستعد النصر لمواجهة هامة وقوية أمام نظيره الشباب، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي 2023، وتنتظر جماهير النصر في كل مكان، مشاهدة المباراة والاستمتاع بأحداثها التي من المتوقع أن تكون مثيرة، ولذلك يمكنكم من خلال هذا المقال التعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

النصر يواجه الشباب اليوم في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن
مباراة النصر والشباب

موعد مباراة النصر والشباب اليوم

يلتقي النصر مع نظيره الشباب، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد” الملز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري روشن السعودي 2023.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يرغب النصر من خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط، وذلك من أجل المنافسة على صدارة جدول الترتيب، واليوم المباراة ستكون خارج ملعبه، ولكنه لن يتخلى عن الثلاث نقاط، ولابد من الاستعداد للقاء بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من ذلك.

وعلى الجانب الآخر يستعد الشباب لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث يدرك أنه اليوم في مهمة صعبة، أمام منافس من العيار الثقيل، ليس من السهل هزيمته، ولكن يدعمه في هذا اللقاء عامل الأرض، وهذا ما يزيد من ثقل المهمة، فلابد من الخروج بشكل مشرف من هذا اللقاء.

مركز الفريقين في جدول الترتيب

يحتل النصر المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

ويأتي الشباب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ويذكر أن لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين كان قد انتهى لصالح النصر والذي حقق الفوز برباعية نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والشباب، في دوري روشن، اليوم الاحد 25 فبراير 2024، عبر قناة SSC sport HD1 بصوت المعلق ” فارس عوض”، وقناة SSC Sport HD 5 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”، وقناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” أحمد النفيسة”.