عاجل| قطع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 5 ساعات متواصلة.. شوف نفسك لتكون منهم!!

عاجل| قطع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 5 ساعات متواصلة.. شوف نفسك لتكون منهم!!

في تحذيرات معتادة، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه لمدة 5 ساعات في إحدى محافظات مصر، وهذا بسبب وجود عدة أعمال تطهير تقوم بها الشركة بشكل دوري ومنتظم في إحدى محطات المياه بالمحافظة.

عاجل| قطع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 5 ساعات متواصلة.. شوف نفسك لتكون منهم!!

موعد قطع المياه في محافظة الدقهلية 

صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية عن انقطاع المياه ابتداءً من الساعة 9 صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، وحتى الساعة 2 مساءً من نفس اليوم.

في بيان لها، أوضحت الشركة المسؤولة عن مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية أن هناك انقطاعاً مؤقتاً لخدمة المياه مقرر يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، لمدة 5 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحا.

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أماكن انقطاع المياه في الدقهلية 

أوضحت الشركة في البيان الخاص بها أن قطع المياه سيشمل عدة مناطق وقرى داخل محافظة الدقهلية كما هو موضح في النقاط التالية:

  • قرى مركز طلخا.
  • قرى مركز نبروه.
أماكن انقطاع المياه في بني سويف
أماكن قطع المياه في الدقهلية

أسباب قطع المياه في الدقهلية 

أرجعت الشركة سبب هذا الانقطاع إلى أعمال صيانة في مرفق مياه طلخا في خط السحب لطلمبة المرشحة، وأكدت الشركة على المواطنين الكرام بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المقررة للانقطاع، وتؤكد على ضرورة الذهاب إلى أقرب فرع لشركة مياه الشرب في طلخا أو نبروه في حالة الطوارئ. 

كما تفتح الشركة باب التواصل للاستفسارات وتلقي الشكاوي عبر الخط الساخن المخصص والذي يمكن الاتصال به على الرقم 125 المتوافر من خلال الهاتف المحمول أو التليفون الأرضي.

بهذا نكون قد تعرفنا على أماكن قطع المياه التي سيحدث في الغد الموافق الثلاثاء 27 فبراير داخل محافظة الدقهلية، وقد أوضحت الشركة الأسباب التي أدت إلى هذا الانقطاع ونصحت بتخزين مياه تكفي خلال وقت الانقطاع.