ما هى غيابات الأهلى والزمالك عن المباراة المرتقبة في نهائى كأس مصر؟

ما هى غيابات الأهلى والزمالك عن المباراة المرتقبة في نهائى كأس مصر؟
ما هى غيابات الأهلى والزمالك عن مباراة نهائى كأس مصر؟

تترقب جماهير كرة القدم في مصر المباراة المنتظرة في نهائي كأس مصر 2023 بين الاهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الثامن من مارس القادم على الأراضي السعودية، حيث بدأ كل فريق في الاستعداد بجدية للقاء في نفس الوقت الذي قد تأكد فيه غياب بعض اللاعبين عن مباراة نهائي الكأس بسبب الاصابة. وقد أعلن المسؤولين عن تنظيم المباراة جاهزية الملعب لاستقبال جماهير الاهلي والزمالك، وأكدوا أنه قد تم بالفعل طرح تذاكر مباراة نهائي كأس مصر 2023 المرتقبة بين قطبي الكة المصرية.

ما هى غيابات الأهلى والزمالك عن المباراة المرتقبة في نهائى كأس مصر؟
ما هى غيابات الأهلى والزمالك عن مباراة نهائى كأس مصر؟

غيابات الأهلى عن نهائى كأس مصر

توالت الاصابات بين لاعبي الاهلي والزمالك خاصة بعد انتهاء الجولة الخامسة من بطولات افريقيا التي يشارك بها كل فريق، وتعمل الاجهزة الطبية بكامل طاقاتها على أمل لحاق بعض اللاعبين بمباراة نهائي كأس مصر المرتقبة والمنتظر اقامتها في السعودية، في الوقت الذي قد تأكد فيه غياب بعض اللاعبين وعدم لحاقهم بالمباراة.

في معسكر القلعة الحمراء، تأكد غياب المالي أليو ديانج لاعب الوسط عن مباراة نهائي كأس مصر بسبب إصابة في الركبة، بينما يغيب المدافع ياسر إبراهيم أيضاً عن اللقاء بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية. وتأكد أيضاً عدم لحاق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بالمباراة بسبب اصابته في الكتف، بينما يخضع اللاعب الشاب مصطفى أبو الخير لجلسات علاج مكثفة ولم يتحدد بعد موقفه النهائي من اللحاق بالمبارة.

غيابات لاعبي الزمالك عن نهائى الكأس

أما نادي الزمالك، فقد أكد الجهاز الطبي غياب ثلاثة لاعبين بالفعل عن مباراة نهائي كاس مصر وهم المدافع محمود حمدي الونش والظهير الأيسر محمد عبد الشافي بالاضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر للفريق، حيث أصيب الأول والثاني بقطع في الرباط الصليبي للركبة بينما اصيب نداي بتمزق في العضلة الضامة.

أما اللاعب أحمد زيزو الجناح الأيمن، فقد يلحق بالمباراة رغم إصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة ابوسليم الليبي في الكونفدرالية، بينما ما زال أحمد فتوح يخضع للعلاج من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ومن المتوقع أيضاً أن يلحق بالمباراة، وهي نفس الاصابة التي يعاني منها الوافد الجديد لاعب الوسط زياد كمال وجاري أيضاً تجهيزه لموقعة نهائي الكأس أمام الاهلي.