خبر سار لعشاق الأبيض .. زيزو يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

خبر سار لعشاق الأبيض .. زيزو يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة
زيزو ينتظم في تدريبات الزمالك

خبر سار بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء، فقد انتظم أخيراً أحمد زيزو لاعب الوسط المهاجم في تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي كان قد تعرض لها في بطولة الكونفيدرالية الافريقية منذ عدة أيام، حيث تنتظر جماهير الزمالك رجوع زيزو من الاصابة بفارغ الصبر حتى يلحق بمباراة نهائي كأس مصر أمام الاهلي، ذلك اللقاء المرتقب الذي من المقرر اقامته يوم 8 مارس المقبل في السعودية.

خبر سار لعشاق الأبيض .. زيزو يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة
زيزو ينتظم في تدريبات الزمالك

عودة زيزو من الاصابة

وكان زيزو هداف نادي الزمالك قد تعرض لإصابة قوية في لقاء أبوسليم الليبي الأخير ضمن بطولة كأس الكونفدرالية، وتم تشخيص إصابة اللاعب بالتواء في الكاحل خرج على أثرها من اللقاء وتم استبداله على الفور. وقد خيم الحزن على جماهير نادي الزمالك بعد خروج اللاعب للاصابة، وذلك خوفاً من عدم لحاقه بالمباراة المرتقبة أما الاهلي في نهائي كأس مصر.

الزمالك يستعد لمواجتي الداخلية والاهلي

وتقام تدريبات أبناء ميت عقبة تحت قيادة المدير الفني جوزيه جوميز على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، حيث يستعد الفريق لمواجهات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة. ويواجه الزمالك فريق الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة من 9 مباريات بينما يأتي الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط من 12 مباراة.

كما يواجه الفريق أكاديمية سوار الغيني في الجولة السادسة من بطولة كأس الكونفدرالية يوم 3 مارس المقبل، حيث يأتي الزمالك في الصدارة برصيد ثلاث عشرة نقطة بينما يحتل الفريق الغيني مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة. ويواجه الزمالك أيضاً غريمه التقليدي النادي الاهلي في نهائي كأس مصر نسخة 2023، والتي من المقرر أن تقام يوم 8 مارس المقبل في السعودية.