القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد بختام الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد بختام الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي

بطولة الدوري الانجليزي الممتاز خلال هذا الموسم تخطف الانظار؛ حيث تضمن منافسات قوية وحماسية وتقام اليوم مواجهة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد بختام الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، وسوف نتعرف من خلال المقال على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد بختام الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

تقام الليلة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد على ملعب جيتش كومينتى ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

يطمح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خلال المباراة؛ حيث يدخل فريق مانشستر سيتي بمعنويات عالية فقد فاز  مانشستر سيتي أمام بيرنلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما خسر فريق برينتفورد أمام توتنهام.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد عبر قنوات بي إن سبورتس والذي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم، يمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

اسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد إلى المعلق خالد الحدي.

مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد
مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

انتهي النصف الأول من منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وفي هذه الأوقات بدأ الوقت الحاسم الذي سوف يتم تحديد البطل لهذا الموسم ويعد هو الدوري الاقوى في أوربا.

يعد فريق مانشستر سيتي من اقوى الأندية الرياضية في أوربا خلال الوقت الحالي، ويعد من أكثر من المرشحين للفوز بهذه البطولة، ويعد هذا النادي من أكثر المتنافسين على اللقب خلال العقد الأخير.

يسعي فريق مانشستر سيتي في الفوز أمام برينتفورد الليلة وذلك من أجل التصدر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، يحتل فريق فريق مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 46 نقطة  وبفارق 3 نقاط عن فريق ارسنال الوصيف.

يحتل مان سيتي المركز الثالث وذلك بعد 21 جولة وبرصيد 49 نقطة في ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز ال 15 وذلك برصيد 22 نقطة، فقد فاز فريق مانشستر سيتي  ب 9 مباريات من أصل 17 مباراة في بطولة الدوري الانجليزي، بينما فاز فريق برينتفورد في 9 مباريات سابقة وتعادل وحيد.