الست الشطرة المدبرة.. تفريزات شهر رمضان 2024 توفر الوقت والجهد والمال أكلات جديدة طوال شهر رمضان

الست الشطرة المدبرة.. تفريزات شهر رمضان 2024 توفر الوقت والجهد والمال أكلات جديدة طوال شهر رمضان

تعتبر تفريزات شهر رمضان 2024 هي أهم ما تبحث عنه سيدات البيوت وخاصة العاملات، حيث إن وقت هؤلاء النساء يكن غير كافي لتحضير وجبات طعام كاملة، وقد يستغرق ذلك وقت طويل جدا، ومن ثم لا تجد العديد من النساء وقت كافي للعبادة، ولأن تجهيز الطعام وتحضير المكونات ضمن أبرز العوامل التي تسهل عليك تحضير وجبات مميزة في وقت بسيط، وفرنا لك مقترحات مهمة لتجهيزات شهر رمضان المبارك.

الست الشطرة المدبرة.. تفريزات شهر رمضان 2024 توفر الوقت والجهد والمال أكلات جديدة طوال شهر رمضان

جدول أكلات شهر رمضان المبارك

مع اقتراب شهر رمضان المبارك تبحث العديد من السيدات عن جدول 30 أكلة لشهر رمضان، وبالفعل قد وفرنا لكم هذا الجدول عبر موقع بوابة الصبح، من أجل تسهيل عملية تقديم الطعام علي السيدات طوال شهر رمضان المبارك، كذلك من أجل إتاحة فرصة أكبر لتعليم الأولاد أشياء مميزة خلال هذا الشهر الفضيل، وقضاء وقت كبير في العبادة وقراءة القرآن الكريم.

تفريزات شهر رمضان المبارك 2024

قبل حلول شهر رمضان المبارك تفضل العديد من السيدات عمل بعض التجهيزات من أجل التفرغ في هذا الشهر الكريم للعبادة والصلاة وقراءة القرآن الكريم، ولذلك نوفر لك أهم التفريزات لشهر رمضان المبارك

تفريزات شهر رمضان المبارك

  • الطماطم تعتبر ضمن أهم الخضراوات التي عليك عمل كمية منها قبل شهر رمضان، خاصة وأن سعرها خلال تلك الفترة لا يتعدى 8 جنيه، لذلك يمكنكم تخزينها واغتنام الوقت في شهر رمضان.
  • البسلة من الخضروات التي يمكنكم تخزينها لأنها تختفي خلال الأيام المقبلة.
  • الكرنب ضمن الخضراوات الورقية التي يتم استخدامها لصنع المحشي الشهي، ويمكنكم تيفريز كمية منه قبل شهر رمضان المبارك.
  • السبانخ وتعتبر أسهل خضار يتم تخزينه لشهر رمضان فقط يتم غسلة وتقطيعه والاحتفاظ به في أكياس.
  • الفراولة، حيث إنه موسم تلك الفاكهة المميزة، ويمكنكم تخزينها بسهولة عن طريق تقطيعها بعد غسلها جيدا ووضعها في أكياس بكميات مناسبة من أجل أستخدمها ضمن عصائر شهر رمضان المبارك.
  • عجينة الطعمية، حيث يمكنكم الاحتفاظ بالعجين ولكن دون أي إضافات للملح أو الكمون، حيث يتم إضافة تلك المكونات عند الطهي مباشرة.
  • البطاطس، حيث تفضل العديد من السيدات تيفريز الطماطم بطريقة سهلة عن طريق تقطيعها وتحميرها نصف تسوية من أجل تسهيل عملية تحضير الوجبات في شهر رمضان.
  • الفول، حيث يمكنكم عمل كمية من الفول ووضعها في لفريزر من أجل أستخدمها في سحور شهر رمضان.