القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا والتشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا والتشكيل المتوقع

ينتظر اليوم عشاق كرة القدم وبشكل خاص عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة النصر والفيحاء في دورى أبطال آسيا لموسم 2023/2024، وسوف تكون المباراة حماسية وهامة لتحديد البطولة في دورى أبطال آسيا، وسوف نتعرف من خلال المقال على القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا والتشكيل المتوقع

موعد مباراة النصر والفيحاء

تنطلق المباراة النصر والفيحاء دوري أبطال آسيا 2024 اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10 مساءاً بتوقيت الإمارات على ملعب “الأول بارك” ضمن إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

يسعي فريق النصر في الوصول إلى حلمه في تحقيق البطولة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024، خاصة بعد تحقيق الفوز بهدف دون رد خلال المباراة السابقة.

يرغب فريق الفيحاء السعودي في تحقيق الفوز خلال المباراة وبشكل خاص عندما حل وصيفا للمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024 والذي تمكن من حصد 9 نقاط خلال 6 مباريات منهم 3 انتصارات و 3 مباريات خسارة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء

يمكن مشاهدة مباراة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا عبر قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1 ومجموعة قنوات SSC1 HD، وكذلك يمكن متابعة المباراة عبر قناة Alkass Nine HD القطرية، يمكن مشاهدة مباراة النصر والفيحاء عبر قناة beIN Sports AFC HD.

 مباراة النصر والفيحاء
مباراة النصر والفيحاء

يعلق على مباراة الفيحاء والنصر في دوري ابطال اسيا عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 المعلق بلال علام، بينما استندت قناة beIN Sports AFC HD مهمة التعليق على مباراة الفيحاء والنصر إلى المعلق حسن العيدروس، وعبر قناة Alkass Nine HD معلق مباراة مباراة الفيحاء والنصر المعلق سمير المعيرفي.

تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء

من المتوقع أن يأتي تشكيل النصر ضد الفيحاء في بطولة  دوري أبطال آسيا 2024 وفقاً لرؤية المدير الفني على النحو الآتي:

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: عزيز بيهيتش، إيميريك لابورت، عبدالإله العمري.

خط الوسط: أوتافيو مونتيرو، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا.