“صدمة داخل ليفربول”…كلوب يعلن موقف صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

“صدمة داخل ليفربول”…كلوب يعلن موقف صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق كرة القدم وبشكل خاص جماهير محمد صلاح مباراة ليفربول ولوتون تاون؛حيث من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 مباراة هامة بين ليفربول أمام لوتون تاون ضمن الجولة  الـ 26 في الدوري الإنجليزي، وهناك حالة من الغموض والشكوك حول موقف محمد صلاح من المشاركة اليوم في المباراة.

“صدمة داخل ليفربول”…كلوب يعلن موقف صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

شكوك بشأن مشاركة محمد صلاح أمام لوتون تاون

أثار المدير الفني لفريق ليفربول الكثير من الشكوك والقلق حول موقف محمد صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأنفيلد وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

جاءت مشاركة محمد صلاح بعد فترة من الغياب نتيجة للإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع المنتخب الوطني لبطولة أمم إفريقيا في شهر يناير الماضي.

الجدير بالذكر ان اللاعب الدولي محمد صلاح غاب بالأمس الثلاثاء عن تدريبات ليفربول؛ بسبب الإرهاق الذي يتعرض له صلاح بعد المشاركة في مباراة برينتفورد السابقة في الدوري الانجليزي، والتي شهدت تألق الفرعون المصري محمد صلاح بتسجيله هدف وصنع آخر، ونتيجة الإرهاق الذي يشعر به هناك شكوك حول شكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم.

كلوب يعلن موقف صلاح من المشاركة أمام لوتون

صرح كلوب لصحيفة “ديلي إكسبريس”  قائلاً ” لقد شعر نونيز بشيء ما خلال مواجهة برينتفورد، ونحن نتعامل مع الأمر يوم بعد يوم وكذلك بالنسبة لمحمد صلاح”.

مباراة ليفربول أمام لوتون تاون
محمد صلاح

واستكمل: ” هي نفس المنطقة التي يعاني منها محمد صلاح حيث يشعر بالإرهاق قليلا، وعلينا أن نري كيف يتطور هذا الأمر دون الكشف عن موقف اللاعب النهائي من المشاركة في مباراة اليوم أمام لوتون في الدوري الانجليزي ولكن من المؤكد أنه لن يكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة الليلة”

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام لوتون تاون

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق ليفربول كلوب بخطة 4-3-3 على النحو التالي:

حراسة المرمى: كليهير.

خط الدفاع: روبرتسون، جوميز، برادلي، فان ديك.

خط الوسط: جرافنبرتش، إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: إليوت، دياز، جاكبو