عاجل.. هل يسحب حسام حسن شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح

عاجل.. هل يسحب حسام حسن شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح

في الأيام الماضية تم نشر الكثير من الاقاويل عن توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح، حيث أن مجلس اتحاد كرة القدم قرر تعيين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني بديلا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

عاجل.. هل يسحب حسام حسن شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح

هل سيتم سحب شارة القيادة من محمد صلاح؟

نشرت بعض الصحف والتقارير الصحفية أن محمد صلاح دخل في صدام عنيف مع حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، وقرر حسام حسن سحب شارة القيادة من محمد صلاح، وجاء في بعض التقارير أنه يوجد خلافات بين محمد صلاح وحسام حسن وظهر ذلك بعد تولي حسام حسن مدرب للمنتخب.

وقام مسئوولى اتحاد كرة القدم بنفي كل ما تم تداوله على الصحف المختلفة بشأن سحب شارة القيادة من محمد صلاح، وأكد أيضا أن محمد صلاح سوف يحمل شارة القيادة في المباريات القادمة.

علاقة حسام حسن ومحمد صلاح

أصدر العميد بعد توليه تدريب منتخب مصر أن علاقة حسام حسن ومحمد صلاح علاقة جيدة لا يوجد بها أي مشاكل، وقرر ايضاً ابقاء محمد صلاح كما هو عليه ولا يتم سحب شارة القيادة منه.

وقال ايضا حسام حسن أن محمد صلاح سيكون له دور كبير في صفوف المنتخب المصري في المرحلة القادمة، وسيحاول اسعاد الجماهير المصرية مرة اخري.

255113

مباراة منتخب مصر القادمة

يعتبر هذا أول لقاء رسمي سوف يخوضه المنتخب المصري بعد الخروج من كأس أمم افريقيا، وسوف يواجه منتخب مصر منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 والتي تعتبر ضمن تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستقام المباراة في الساعة الرابعة مساء على استاد القاهرة الدولي.

وسوف يتم عرض المباراة على قناة اون تايم سبورت بشكل مباشر، وذلك لأن هذه القناة تحتوي على حقوق إذاعة المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني لكرة القدم.