مفاجأة .. الأهلي يفاوض نجم وسط منتخب تونس لخلافة أليو ديانج

مفاجأة .. الأهلي يفاوض نجم وسط منتخب تونس لخلافة أليو ديانج
الأهلي يجدد مفاوضاته مع نجم منتخب تونس

كشف الاعلامي ونجم منتخب مصر السابق ابراهيم سعيد عن قيام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإعطاء الضوء الأخضر للتفاوض مع لاعب خط وسط جديد لخلافة المحترف المالي أليو ديانج، وأكد أن هذه الخطوة تأتي بعد تعدد إصابات لاعب الفريق المالي إليو ديانج وكثرة غيابه عن المباريات، مما أجبر الجهاز الفني على البحث عن بديل مناسب بسبب كثرة المباريات التي يخوضها الفريق وتعدد البطولات التي يشارك بها النادي الأهلي.

مفاجأة .. الأهلي يفاوض نجم وسط منتخب تونس لخلافة أليو ديانج
الأهلي يجدد مفاوضاته مع نجم منتخب تونس

الأهلي يجدد مفاوضاته مع نجم منتخب تونس

وأوضح مقدم برنامج بلاس 90 أن الخيار الأول لدى النادي الأهلي هو لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، نجم الترجي التونسي السابق والمحترف حاليًا في الدوري المجري، وهو الأقرب للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتفاوض فيها الأهلي مع اللاعب، حيث سبق وقد تم فتح باب التفاوض مع اللاعب ولكن انتهت بالفشل.

ويتميز بن رمضان لاعب منتخب تونس بمهاراته العالية في وسط الملعب، وقد بدأ مسيرته الكروية مع النادي البنزرتي التونسي قبل أن ينتقل إلى صفوف الترجي عام 2018، حيث تألق مع الترجي وحقق مع الفريق لقب الدوري التونسي 3 مرات بالاضافة إلى لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2019. وفي عام 2022 انتهت مسيرة بن رمضان مع الترجي حيث انتقل إلى اللعب في الدوري المجري وانضم إلى نادي نادي فيرينتسفاروشي.

هل يحسم الأهلي صفقة بن رمضان

ومن خلال برنامجه، أكد ابراهيم سعيد أن صفقة محمد علي بن رمضان قد تكلف خزينة النادي الاهلي ما لا يقل عن 2.5 مليون يورو، حيث أوضح أن مدير التعاقدات في النادي الاهلي قد بدأ بالفعل في التواصل مع اللاعب والنادي المجري، حيث يسعى الأهلي للاستفادة من خبرات بن رمضان وإمكانياته لتعزيز خط وسط الفريق وخلافة ديانج في خط الوسط، خاصة وأن الفريق يشارك في العديد من البطولات مما قد يتسبب في استمرار مسلسل إصابة اللاعبين.

ويحتل النادي الاهلي حالياً قمة جموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، حيث حقق الفريق الفوز في مبارتين بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، بينما يحتل الفريق المركز العاشر في الدوري برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات بينما انتهت مبارتين بالتعادل ولكن يتبقى للنادي 7 مباريات مؤجلة ويمكنه اعتلاء الصدارة إذا فاز في جميع هذه المباريات.